الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأهلي المصري يصطدم بعقبة الدحيل القطري.. في قرعة كأس العالم للأندية الاتفاق يقلب الطاولة على الرائد ويتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين “الاتحاد” يعمّق جراح “العين” ويصعد للمربع الذهبي مؤقتًا في الجولة الـ14 من دوري المحترفين.. الفيصلي يحرم الشباب من الصدارة ابتسام الشهري: تمديد «التعليم عن بُعد» أو العودة للمدارس عقب انتهاء الـ10 أسابيع التعليم: تدريس اللغة الإنجليزية من الصف الأول الابتدائي بداية العام المقبل “التجارة” تستدعي 5600 مكيف و893 غسالة لعدم مطابقتها للمواصفة القياسية لكفاءة الطاقة “الطيران المدني” تطلق مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي الأحساء تحتضن مشروعاً تطويرياً سياحياً جديداً في جبل القارة.. تعرف على أبرز ملامحه هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ محافظ المؤسسة يجيب بأموال خصصها الأهالي للاحتفال بعودة المؤسس من مصر.. قصة إنشاء المدرسة “التذكارية” بالرياض كان وزنه 150 كجم وأصبح 41 كجم.. “سعود الطبية” تنهي معاناة ثلاثيني إثر مضاعفات “تكميم المعدة”

الاهلي يعسكر في الطائف تأهباً لسيئول .. والطبيب يؤكد جاهزية سيموس

الزيارات: 441
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6739
موسى مرعي
رياضية

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته للقاء اف سي سيئول الكوري الجنوبي بعد غد الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

حيث أجرى الفريق مرانه على ملعبه بمتابعة من الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف والأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي.

وشهد المران إقامة الجهاز الفني لمناورة تكتيكية وجه اللاعبين من خلالها إلى تطبيق بعض الجمل المراد تنفيذها في اللقاء المقبل وتعرض خلالها سلطان السوادي إلى إصابة أجبرته على مغادرة الملعب ، بينما غاب عن المشاركة محمد آل فتيل لتواجده في العيادة الطبية .

فيما أعلنت إدارة النادي عن التعاقد مع الدكتور البرتغالي انجلو بينتو ومواطنه ماركو نونو الفيس لينضمان إلى الجهاز الطبي بالفريق الكروي الأول ، حيث أكد الجهاز الطبي عقب مران اليوم جاهزية الثنائي البرازيلي فيكتور سيموس وبرونو سيزار من الناحية البدنية وأن أمر مشاركتهم في لقاء سيئول الكوري أصبح عائداً إلى مدرب الفريق فيتور بيريرا .

وفي ذات السياق تقرر أن يقيم الفريق الأهلاوي معسكراً إعدادياً قصيراً في الطائف يسبق اللقاء الآسيوي المرتقب مساء الأربعاء حيث تقرر أن يتوجه الفريق عبر مطار الملك عبد العزيز إلى الطائف عصر الثلاثاء على أن يجري مرانه الأخير على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية ومن ثم الإقامة هناك والتوجه مباشرة يوم الأربعاء إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع .

20fef1f6-508a-46fc-9814-f45b47567aa7

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان