الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “وزارة الداخلية” تدعو المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة من دون طيار أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه خميس مشيط “البيئة” تطلق خدمة ترخيص استيراد الخضروات والفواكه الطازجة تعرف على أسعار السلع والخدمات الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في المملكة خلال مايو 2021م ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.5 مليون جرعة وزير الصحة يشهد توقّع مذكرة تفاهم لتعزيز النشاط البدني سوق الأسهم اليوم.. 60 شركة ارتفعت و128 تراجعت والإغلاق منخفض تعديل مدة صلاحية الترخيص الصناعي إلى خمس سنوات بدلاً من ثلاث “الزكاة والضريبة والجمارك” تقيم مزاداً لبيع بضائع في جمرك ميناء الملك عبدالعزيز متحدث “الصحة” ينوه لاحتمالية إعطاء جرعة ثانية من لقاح مختلف عن الجرعة الأولى التحالف: منذ بدء الأزمة.. مليشيا الحوثي أطلقت 372 صاروخاً باليستياً و659 «مسيرة مفخخة» (18394) إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا

الاهلي يعسكر في الطائف تأهباً لسيئول .. والطبيب يؤكد جاهزية سيموس

الزيارات: 457
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6739
موسى مرعي
رياضية

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته للقاء اف سي سيئول الكوري الجنوبي بعد غد الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

حيث أجرى الفريق مرانه على ملعبه بمتابعة من الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف والأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي.

وشهد المران إقامة الجهاز الفني لمناورة تكتيكية وجه اللاعبين من خلالها إلى تطبيق بعض الجمل المراد تنفيذها في اللقاء المقبل وتعرض خلالها سلطان السوادي إلى إصابة أجبرته على مغادرة الملعب ، بينما غاب عن المشاركة محمد آل فتيل لتواجده في العيادة الطبية .

فيما أعلنت إدارة النادي عن التعاقد مع الدكتور البرتغالي انجلو بينتو ومواطنه ماركو نونو الفيس لينضمان إلى الجهاز الطبي بالفريق الكروي الأول ، حيث أكد الجهاز الطبي عقب مران اليوم جاهزية الثنائي البرازيلي فيكتور سيموس وبرونو سيزار من الناحية البدنية وأن أمر مشاركتهم في لقاء سيئول الكوري أصبح عائداً إلى مدرب الفريق فيتور بيريرا .

وفي ذات السياق تقرر أن يقيم الفريق الأهلاوي معسكراً إعدادياً قصيراً في الطائف يسبق اللقاء الآسيوي المرتقب مساء الأربعاء حيث تقرر أن يتوجه الفريق عبر مطار الملك عبد العزيز إلى الطائف عصر الثلاثاء على أن يجري مرانه الأخير على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية ومن ثم الإقامة هناك والتوجه مباشرة يوم الأربعاء إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع .

20fef1f6-508a-46fc-9814-f45b47567aa7

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان