السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الأحد 29 شعبان 1442هـ حسب تقويم أم القرى

المرور: “ساهر” لا تسجل مخالفة عند إفساح الطريق لسيارات الإطفاء أو الإسعاف

الزيارات: 1442
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=676
athrnews
أخبار محلية

كشف مدير عام المرور اللواء عبد الرحمن المقبل أن كاميرا "ساهر" لا تسجل مخالفات تجاوز الإشارة الحمراء في حالة إفساح المجال لسيارات الإسعاف والطوارئ أو الإطفاء أو مرور سيارات المواكب الرسمية.

وأشار اللواء المقبل، إلى أن عدداً من سائقي المركبات يسببون ربكة في حركة السير عند نداء الإغاثة أو عند مرور موكب رسمي، كونهم لا يعلمون أن "ساهر" لا تقيد مخالفات عليه في مثل هذه الحالات.

كما أوضح مدير المرور أن كاميرا "ساهر" توفر خدمات عديدة مثل التصوير الفوتوغرافي أو الفيديو، للتأكد من الحالة وكشف المتلاعبين، مشيراً إلى وجود بند واضح في نظام ساهر بعدم تسجيل المخالفات على من يفسح الطريق لنداءات الإغاثة والإسعاف والطوارئ.
0712dead-1ba5-4111-a4c7-79398d5b4fbe

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان