السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «التعليم» تعامل الطلاب المستثنين من اللقاح كـ«المحصنين».. وإلغاء أجهزة الحرارة شرطة مكة: القبض على مقيم ارتكب 19 جناية سرقة منازل ومقتنيات مركبات ونشل عمالة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس اليمني بذكرى 26 سبتمبر لبلاده “الداخلية” تُذكر بعقوبة مرتكبي جريمة التحرش.. وحالات تغليظها “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار وسحب رعدية في عدة مناطق ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى “هيئة المهندسين”: تأهيل 17 ألف مهندس وأخصائي من الجنسين ببرامج تدريبية لرفع مستوى المهنة “التعاون” يعرقل “الاتحاد” ويمنعه من التحليق بعيدًا بالصدارة “الصحة العالمية” تؤكد تراجع إصابات كورونا عالمياً جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطرح 851 وظيفة أكاديمية وتعليمية شرطة حائل: القبض على سائق شاحنة لسماحه بصعود عدد من الأشخاص عليها احتفاء منسوبو مركز اللقاحات في محافظة صبيا باليوم الوطني السعودي الـ 91 سمو أمير منطقة جازان وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان محافظ العيدابي بوفاة شقيقه

الدفاع المدني ينقذ مريض جازان بعد تهاون الصحة ستة أشهر

الزيارات: 751
التعليقات: 0
الدفاع المدني ينقذ مريض جازان بعد تهاون الصحة ستة أشهر
https://www.athrnews.org/?p=6799
athrnews
أخبار محلية

شاعريتم نقل الشاب خالد الشاعري البالغ من العمر ١٨ سنة من منطقة جازان عبر الإخلاء الطبي التابع لوزارة الدفاع وتعاونًا مع المديرية العامة الدفاع المدني والجمعية السعودية للهلال الأحمر ووزارة الصحة؛ وذلك بسبب السمنة المفرطة، حيث بلغ وزنه قرابة ٦١٠ كيلو جرام حسب تقديرات الدفاع المدني.

وجاءت عملية النقل على خلفية المرسوم الملكي القاضي بنقله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض لعلاجه ومتابعة حالته الصحية .
الجدير بالذكر أن لخالد أخًا وأخت يعانون من السمنة؛ حيث يبلغ وزن أخويه ٢٠٠ كيلو جرام تقريبًا .
وقد سبق أن صدر لخالد مرسوم ملكي من خادم الحرمين الشريفين قبل ما يقارب ستة أشهر وعللت وزارة الصحة بأن السبب الرئيس بتأخير تنفيذ المرسوم الملكي (بتصميم سرير خاص بنقل خالد).
إلا أن الدفاع المدني هو، من قام بتصنيع وتصميم هذا الكرسي لنقل خالد ليرى الشمس التي لم يرها منذ ثلاث سنوات وأربعه أشهر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان