الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بمشاركة متحدثي “الصحة” و”الداخلية”.. هذه أهم ملفات المؤتمر الصحفي لمستجدات كورونا غداً تعرّف على خطوات إلغاء التسجيل في ضريبة القيمة المضافة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم البيئة تستعرض مع اللجنة الوطنية الزراعية بـ “مجلس الغرف” توجهات الوزارة وجهودها في مواجهة تحديات المياه بالقطاع الزراعي سمو ولي العهد يشهد سباق فورمولا الدرعية بدء العمل بنظام الملف الطبي الإلكتروني فيتا بمستشفى الدرب العام «النيابة»: مصادرة 740 مليوناً والسجن 16 عاماً لعصابة تستر تجاري الإمارات.. تعيين وزيرين جديدين في التشكيلة الحكومية في الـ25 من مارس المقبل.. المنتخب السعودي يلتقي شقيقه الكويتي إغلاق 10 مساجد مؤقتًا بـ5 مناطق بعد ثبوت 12 حالة كورونا بين صفوف المصلين “الصحة” تدعو إلى المحافظة على صحة كبار السن والمبادرة بتسجيلهم لأخذ اللقاح

الدفاع المدني ينقذ مريض جازان بعد تهاون الصحة ستة أشهر

الزيارات: 730
التعليقات: 0
الدفاع المدني ينقذ مريض جازان بعد تهاون الصحة ستة أشهر
https://www.athrnews.org/?p=6799
athrnews
أخبار محلية

شاعريتم نقل الشاب خالد الشاعري البالغ من العمر ١٨ سنة من منطقة جازان عبر الإخلاء الطبي التابع لوزارة الدفاع وتعاونًا مع المديرية العامة الدفاع المدني والجمعية السعودية للهلال الأحمر ووزارة الصحة؛ وذلك بسبب السمنة المفرطة، حيث بلغ وزنه قرابة ٦١٠ كيلو جرام حسب تقديرات الدفاع المدني.

وجاءت عملية النقل على خلفية المرسوم الملكي القاضي بنقله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض لعلاجه ومتابعة حالته الصحية .
الجدير بالذكر أن لخالد أخًا وأخت يعانون من السمنة؛ حيث يبلغ وزن أخويه ٢٠٠ كيلو جرام تقريبًا .
وقد سبق أن صدر لخالد مرسوم ملكي من خادم الحرمين الشريفين قبل ما يقارب ستة أشهر وعللت وزارة الصحة بأن السبب الرئيس بتأخير تنفيذ المرسوم الملكي (بتصميم سرير خاص بنقل خالد).
إلا أن الدفاع المدني هو، من قام بتصنيع وتصميم هذا الكرسي لنقل خالد ليرى الشمس التي لم يرها منذ ثلاث سنوات وأربعه أشهر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان