الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني بجازان : سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره

وفاة الأمير مساعد بن عبدالعزيز.. والصلاة عليه بالرياض عصر الأربعاء

الزيارات: 757
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6819
موسى مرعي
أخبار محلية

توفي اليوم (الاثنين) الأمير مساعد بن عبدالعزيز آل سعود بعد معاناة مع المرض.
وقال الديوان الملكي في بيان له اليوم: "انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الاثنين الموافق 12/10/1434هـ صاحب السمو الملكي الأمير مساعد بن عبدالعزيز آل سعود، وسيُصلى عليه إن شاء الله بعد صلاة العصر ليوم الأربعاء الموافق 14/10/1434هـ بجامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنه فسيح جناته.
وسيقام العزاء في الفقيد في الديوان الملكي بقصر اليمامة بمدينة الرياض بعد صلاة مغرب يوم الأربعاء الموافق 14 /10/1434هـ ولمدة ثلاثة أيام .
وكان ابنه الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد كتب في وقت سابق اليوم عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون ولا حول ولاقوة إلَا بالله العظيم، قدر الله وما شاء فعل، اللهم اغفر لعبدك مساعد بن عبدالعزيز وارحمه وثبته عندالسؤال".
الجدير بالذكر أن الأمير مساعد بن عبد العزيز آل سعود مولود في عام 1341هـ، وهو كفيف البصر وكان ثاني أكبر أبناء المؤسس الملك عبدالعزيز الأحياء بعد الأمير بندر بن عبدالعزيز.

0fed324c-6e54-43d1-8081-373fa8bf0aa1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان