الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

بثنائية .. فريق الساحل رسمياً إلى دوري الثمانية في بطولة هيجنتوس الثانية

الزيارات: 1084
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=6831
موسى مرعي
ميدان أثر الرياضي

IMG-20130820-WA0006

ضمن منافسات بطولة هيجنتوس الثانية أقيمت عصر يوم الاثنين مباراة بين فريقي الساحل وفريق شباب الخلاوية ضمن مباريات المجموعة الأولى في مباراة جميلة انتهت بفوز فريق الساحل بهدفين دون رد لشباب الخلاوية لرتفع رصيد الساحل إلى 6 نقاط ويتأهل بالمركز الأول عن المجموعة الأولى إلى دوري الثمانية للبطولة ويظل في المركز الأول مستغلاً فوزه على فريق هيجنتوس حتى في حالة خسارته في مباراته المقبلة ضد فريق منشبة ويكون فريق شباب الخلاوية أول المغادرين من البطولة , الجدير بالذكر أن فريق شباب الخلاوية قدم مستويات رائعة تنبئ بتطور الفريق لكنه اصطدم بقوة وعنفوان الساحل بطل دورة ريم السابقة , وظهرت من خلال بصمات قائد فريق شباب الخلاوية المخضرم ( علي حمد ) وبعض عناصر الفريق لكنها لم تجدي نفعاً أمام خبرة فريق الساحل .

IMG-20130820-WA0004 IMG-20130820-WA0005

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    علي لعجم30

    التاهل باقي ما نضمن لا لساحل و لا لهيجنتوس لان فريق منشبة باقي عنده لقائيين في المجموعه حيث يلعب امام الساحل و شباب الخلاوية .

    ننتظر ختام المجموعه ,

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان