السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

صيدلي يتهم مستشفىً خاصاً بالتسبب في وفاة (223) شخصاً خلال عامين

الزيارات: 536
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6874
موسى مرعي
أخبار محلية

اتهم صيدلي عربي مستشفىً خاصاً كان يعمل لديه بمنطقة المدينة المنورة، بالتلاعب بحياة المرضى والتسبب في وفاة نحو 223 شخصاً خلال العامين الماضيين.

وتقدم الصيدلي بعددٍ من البلاغات لوزارة الداخلية وإمارة المدينة المنورة وهيئة مكافحة الفساد، أفاد فيها بأن نحو 130 حالة وفاة شهدتها المستشفى نتيجة الأخطاء الطبية في عام 2012، وأن نحو 93 حالة وفاة وقعت بسبب الأخطاء الطبية أيضاً في عام 2011، دون أن يتم التحقيق فيها.

وأوضح الصيدلي أن هناك حالات قضت بسبب إعطائها أدوية خاطئة أو سوء تشخص الحالة أو بسبب الإهمال، مشيراً إلى أنه في بعض الحالات كان يتم تبديل التقارير الطبية بأخرى مغايرة لإخفاء الحقائق، وأن غرفة العناية المركزة في المستشفى كانت مليئة بالتلوث ولا تصلح للاستخدام الآدمي، وخلفت عشرات الوفيات.

وأضاف وفقاً لـ "عكاظ" بأنه إلى جانب الأخطاء الطبية والوفيات الناتجة عن ذلك، فإن إدارة المستشفى كانت تصرف مكافآت لأحد قيادي صحة المدينة، إضافة لحصول المستشفى على ملايين الريالات من وزارة الصحة وشركات التأمين والمواطنين دون وجه حق، وذلك عن طريق تزوير العديد من أطباء المستشفى لأختام اسشاريين وهم ليسوا باستشاريين، حسب قوله.

ولفت إلى أن طبيب الأشعة بالمستشفى كان يعاني من مرض نفسي، ما كان يشكل خطراً على حياة المرضى، إلى أن قبضت عليه الدوريات الأمنية.

فيما أشارت الصحيفة إلى أنها عرضت شكوى الصيدلي على المتحدث الإعلامي بصحة المدينة والذي أكد أن إدارته تلقت الشكوى بالفعل، وقال بأنه يتوجب على المدعي (الصيدلي) مراجعة مكتب العمل.

74d03bc5-dfd6-4697-897a-fbc4f01e2270

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان