السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

السعودية تحصد أول ذهبية “آسيوية”

الزيارات: 593
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6903
موسى مرعي
رياضية

56

حقق الواثب السعودي حسين آل حزام ذهبية مسابقة القفز بالعصا أمس في افتتاح منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الآسيوية الثانية للشباب المقامة حالياً في نانجنيق الصينية عندما قفز لارتفاع 4.70 م.
ونال فضية هذه المسابقة العراقي منتظر عبد الواحد بارتفاع 4.60 م، فيما ذهبت البرونزية للماليزي أحمد أفاق الذي قفز لارتفاع 4.50 م. من جانبه حل منتخب كرة اليد ثانيا في ختام مواجهات دور الثمانية ليتأهل عن مجموعته، بعد خسارته أمام منتخب كوريا الجنوبية 27 / 22، وسيلاقي نظيره القطري صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى عند الساعة الـ11 صباحاً بتوقيت السعودية غدا.
من جهته خرج لاعب الجودو أسامة الزهراني من المنافسات، عقب خسارته من نظيره القيرقستاني إيرك سيراف بفارق نقطة وبمستوى مشرف وهو الذي يشارك بأقل من السن القانونية للدورة.
وفي منافسات كرة السلة ودع المنتخب السعودي المنافسات بخسارته من إندونيسيا 10 / 12، كما خرج الرباع سامي العثمان من دور الـ16 لوزن 69 لمنافسات رفع الأثقال التي حقق ذهبيتها الصيني "واي ينغ تن"، فيما نال الفضية التايلندي "سبسيان نانويت" والبرونزية للرباع " شو يو نيغ " من الصين تايبيه.
كما خرج لاعب المبارزة أحمد الخديوي من المنافسة بعد خسارته من الفيتنامي "تو تينغ نافيان" بنتيجة 15 ـ 9 في دور الـ16.
من جهة أخرى، أحرزت القطرية سارة محمد الميدالية الفضية لمسابقة السكيت ضمن منافسات الرماية في دورة الألعاب الآسيوية وهي الميدالية الأولى للعرب في آسياد الشباب الذي انطلق الجمعة الماضي. وأحرزت الصينية يوفي تشي الذهبية، ومواطنتها تيايوان يو البرونزية. وقالت الرامية القطرية "سعيدة لحصولي على الميدالية الفضية في أول مشاركة لي على مستوى آسيا"، مضيفة "المسابقة كانت قوية لكنني تمكنت من رفع علم بلادي في هذه التظاهرة الكبيرة".
يشارك في الدورة نحو 3 آلاف رياضي ورياضية من 45 دولة آسيوية عضوة في المجلس الأولمبي الآسيوي، الذي كان نظم الدورة الأولى للشباب في سنغافورة عام 2009. وأضاف الرامي القطري خالد المنصوري أمس فضية السكيت للشباب أيضاً، وكانت الذهبية والبرونزية للكازاخستانيين فلاديسلاف محمدييف وديفيد بوشيفالوف على التوالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان