الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

مؤسسة النقد تحدد إجازة عيد الأضحى المبارك للبنوك

الزيارات: 673
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6939
deman
أخبار أثر

image
أكدت مؤسسة النقد العربي السعودي أهمية فتح البنوك لعدد من فروعها خلال اجازة عيد الاضحى المبارك في المناطق الآهلة والمزدحمة بالسكان والأماكن التي تستدعي الحاجة التعامل مع البنوك، وفي المطارات والمنافذ الحدودية المختلفة للعمل فترات معينة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك،

وطلبت المؤسسة من البنوك ابلاغها بأسماء هذه الفروع ومواعيد عملها والاعلان عن ذلك للجمهور بالوسائل المناسبة.

واستناداً إلى المادة السادسة عشرة من نظام مراقبة البنوك في شأن تحديد أيام عطلات البنوك وساعات العمل فيها فقد حددت مؤسسة النقد العربي السعودي بداية عطلة عيد الأضحى المبارك لعام ١٤٣٤هـ للبنوك العاملة في المملكة وفروعها اعتباراً من نهاية عمل يوم الخميس ٥ / ١٢ / ١٤٣٤هـ الموافق ١٠ / ١٠ / ٢٠١٣م (حسب تقويم أم القرى)، وتستأنف البنوك أعمالها ابتداء من يوم الأحد ١٥ / ١٢ / ١٤٣٤هـ الموافق ٢٠ / ١٠ / ٢٠١٣ م .

وينتهي عمل النظام السعودي للتحويلات المالية السريعة «سريع» بنهاية عمل يوم الأحد ٨ / ١٢ /١٤٣٤هـ
الموافق ١٣ / ١٠/ ٢٠١٣ م ويعود للعمل يوم الخميس ١٢ / ١٢ /١٤٣٤هـ الموافق ١٧ / ١٠ /٢٠١٣م على أن تكون ساعات العمل اليومية للنظام السعودي للتحويلات المالية السريعة «سريع» من الساعة ( ٩:٣٠ ) صباحاً إلى الساعة ( ١:٣٠ ) بعد الظهر مع التنويه أن غرف المقاصة سوف تعمل خلال أيام عمل «سريع».

وتبقى مكاتب البنوك وفروعها الموسمية في مدينتي حجاج الجو والبحر والمشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمنافذ الحدودية مفتوحة بصفة مستمرة خلال موسم الحج، بما في ذلك أيام الجمعة والسبت لخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان