الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بمشاركة متحدثي “الصحة” و”الداخلية”.. هذه أهم ملفات المؤتمر الصحفي لمستجدات كورونا غداً تعرّف على خطوات إلغاء التسجيل في ضريبة القيمة المضافة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم البيئة تستعرض مع اللجنة الوطنية الزراعية بـ “مجلس الغرف” توجهات الوزارة وجهودها في مواجهة تحديات المياه بالقطاع الزراعي سمو ولي العهد يشهد سباق فورمولا الدرعية بدء العمل بنظام الملف الطبي الإلكتروني فيتا بمستشفى الدرب العام «النيابة»: مصادرة 740 مليوناً والسجن 16 عاماً لعصابة تستر تجاري الإمارات.. تعيين وزيرين جديدين في التشكيلة الحكومية في الـ25 من مارس المقبل.. المنتخب السعودي يلتقي شقيقه الكويتي إغلاق 10 مساجد مؤقتًا بـ5 مناطق بعد ثبوت 12 حالة كورونا بين صفوف المصلين “الصحة” تدعو إلى المحافظة على صحة كبار السن والمبادرة بتسجيلهم لأخذ اللقاح

“الطيران المدني”: التشغيل الفعلي للشركتين الفائزتين برخصتي النقل الوطني غالباً نهاية العام

الزيارات: 402
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7003
deman
أخبار محلية

imageرجح المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني خالد بن عبدالله الخيبري أن يبدأ التشغيل الفعلي للشركتين اللتين تأهلتا نهائيًا للنقل الجوي الوطني بنهاية العام الجاري.

وأشار وفقا لصحيفة "اليوم" إلى أن ذلك مرهون بجاهزيتهما واستكمال الإجراءات والمتطلبات الفنية والمعايير الاقتصادية وإجراءات التأسيس.

كما أكد أنه لا صحة لما تم تداوله من تشغيل رحلات طيران الخليج داخلياً بين مطارات المملكة، مؤكدا أن الشركتين الفائزتين برخصة طيران النقل الجوي الوطني هما شركة عبدالهادي القحطاني وأولاده السعودية بالكامل، في حين تأتي شركة طيران الخليج كتحالف وداعم فني لهذه الشركة في الجوانب التشغيلية، بينما الشركة الثانية هي الخطوط القطرية .

ولفت الخيبري إلى أن أنظمة الهيئة لا ترخص لشركة طيران ما لم يكن لها كيان قانوني مسجل في المملكة، حيث يتم تطبيق الأنظمة الداخلية المطبقة على الشركات السعودية من نظام العمل وغيره من الأنظمة والتشريعات السعودية القائمة، موضحا أن الهيئة تهدف من خلال منح رخص طيران جديدة الى رفع معدل التنافسية وزيادة الاختيارات المتاحة للمسافر المحلي وتقديم خدمات إضافية ونوعية جديدة للمواطنين والمقيمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان