السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

“الطيران المدني”: التشغيل الفعلي للشركتين الفائزتين برخصتي النقل الوطني غالباً نهاية العام

الزيارات: 425
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7003
deman
أخبار محلية

imageرجح المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني خالد بن عبدالله الخيبري أن يبدأ التشغيل الفعلي للشركتين اللتين تأهلتا نهائيًا للنقل الجوي الوطني بنهاية العام الجاري.

وأشار وفقا لصحيفة "اليوم" إلى أن ذلك مرهون بجاهزيتهما واستكمال الإجراءات والمتطلبات الفنية والمعايير الاقتصادية وإجراءات التأسيس.

كما أكد أنه لا صحة لما تم تداوله من تشغيل رحلات طيران الخليج داخلياً بين مطارات المملكة، مؤكدا أن الشركتين الفائزتين برخصة طيران النقل الجوي الوطني هما شركة عبدالهادي القحطاني وأولاده السعودية بالكامل، في حين تأتي شركة طيران الخليج كتحالف وداعم فني لهذه الشركة في الجوانب التشغيلية، بينما الشركة الثانية هي الخطوط القطرية .

ولفت الخيبري إلى أن أنظمة الهيئة لا ترخص لشركة طيران ما لم يكن لها كيان قانوني مسجل في المملكة، حيث يتم تطبيق الأنظمة الداخلية المطبقة على الشركات السعودية من نظام العمل وغيره من الأنظمة والتشريعات السعودية القائمة، موضحا أن الهيئة تهدف من خلال منح رخص طيران جديدة الى رفع معدل التنافسية وزيادة الاختيارات المتاحة للمسافر المحلي وتقديم خدمات إضافية ونوعية جديدة للمواطنين والمقيمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان