السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه

ظاهرة عدم اكمال المشاريع للمقاولين

الزيارات: 921
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=7041
deman
مقالات

كم يؤلمني أن أرى شوارع مدينتي التي ترعرعت فيها بهذا المنظر المخيف الذي ينحدر إلى الأسوء .بسبب الحفريات التي لا يخلوا منها شارع في محافظة صبيا .
في السابق عندما كنا صغارا كانت توجد مشاريع تنفذ بصعوبة ولكن لم تصل إلى هذا الحد من التهاون من قبل الشركات المقاولة للمشاريع حيث وصل بهم إلى ترك المشروع بالكامل وترك مخلفات ماتقترفه أيديهم ومعداتهم أفخاخ للمارة من المواطنين ومركباتهم إلى متى ونحن نتعامل مع هذه الشركات وكأنه لا توجد أي شركة أخرى تنفذ المشروع بالكامل بكل صدق وأمانة.
ولا أنسى شركة الاتصالات وشركة الكهرباء التي لها نصيب الأسد في حفريات الشوارع حيث أنها لا ترمم أثار أعمالها في الطرقات وتشوه كل طريق في المدينة السؤال هو .هل المسؤولين لديهم العلم بهذه المشاكل ؟
> إن كان المسؤولين يعلمون فهذه مصيبة وإن كانوا لايعلمون فالمصيبة أعظم..
GetAttachment

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غازي محمد صديق

    من المأكد بأن المسؤولين يعلمون بكل شيء يحدث

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان