الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

ظاهرة عدم اكمال المشاريع للمقاولين

الزيارات: 1343
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=7041
deman
مقالات

كم يؤلمني أن أرى شوارع مدينتي التي ترعرعت فيها بهذا المنظر المخيف الذي ينحدر إلى الأسوء .بسبب الحفريات التي لا يخلوا منها شارع في محافظة صبيا .
في السابق عندما كنا صغارا كانت توجد مشاريع تنفذ بصعوبة ولكن لم تصل إلى هذا الحد من التهاون من قبل الشركات المقاولة للمشاريع حيث وصل بهم إلى ترك المشروع بالكامل وترك مخلفات ماتقترفه أيديهم ومعداتهم أفخاخ للمارة من المواطنين ومركباتهم إلى متى ونحن نتعامل مع هذه الشركات وكأنه لا توجد أي شركة أخرى تنفذ المشروع بالكامل بكل صدق وأمانة.
ولا أنسى شركة الاتصالات وشركة الكهرباء التي لها نصيب الأسد في حفريات الشوارع حيث أنها لا ترمم أثار أعمالها في الطرقات وتشوه كل طريق في المدينة السؤال هو .هل المسؤولين لديهم العلم بهذه المشاكل ؟
> إن كان المسؤولين يعلمون فهذه مصيبة وإن كانوا لايعلمون فالمصيبة أعظم..
GetAttachment

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غازي محمد صديق

    من المأكد بأن المسؤولين يعلمون بكل شيء يحدث

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان