الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

ظاهرة عدم اكمال المشاريع للمقاولين

الزيارات: 1172
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=7041
deman
مقالات

كم يؤلمني أن أرى شوارع مدينتي التي ترعرعت فيها بهذا المنظر المخيف الذي ينحدر إلى الأسوء .بسبب الحفريات التي لا يخلوا منها شارع في محافظة صبيا .
في السابق عندما كنا صغارا كانت توجد مشاريع تنفذ بصعوبة ولكن لم تصل إلى هذا الحد من التهاون من قبل الشركات المقاولة للمشاريع حيث وصل بهم إلى ترك المشروع بالكامل وترك مخلفات ماتقترفه أيديهم ومعداتهم أفخاخ للمارة من المواطنين ومركباتهم إلى متى ونحن نتعامل مع هذه الشركات وكأنه لا توجد أي شركة أخرى تنفذ المشروع بالكامل بكل صدق وأمانة.
ولا أنسى شركة الاتصالات وشركة الكهرباء التي لها نصيب الأسد في حفريات الشوارع حيث أنها لا ترمم أثار أعمالها في الطرقات وتشوه كل طريق في المدينة السؤال هو .هل المسؤولين لديهم العلم بهذه المشاكل ؟
> إن كان المسؤولين يعلمون فهذه مصيبة وإن كانوا لايعلمون فالمصيبة أعظم..
GetAttachment

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غازي محمد صديق

    من المأكد بأن المسؤولين يعلمون بكل شيء يحدث

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان