الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

بنك التسليف: فتح باب التقديم واستقبال طلبات تمويل المشاريع ذو القعدة القادم

الزيارات: 720
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=7049
موسى مرعي
أخبار محلية

أعلن البنك السعودي للتسليف والإدخار عن فتح باب استقبال طلبات المشاريع لمسار " التميز" ضمن برنامج تمويل المشاريع الصغيرة والناشئة " مسارات وذلك اعتبارا من بداية شهر ذي القعدة ١٤٣٤هـ .
وقد أوضح المتحدث الرسمي للبنك الأستاذ أحمد الجبرين أن البنك سيبدأ باستقبال طلبات المتقدمين على مسار التميز اعتباراً من بداية شهر ذي القعدة المقبل عبر الموقع الإلكتروني للبنك http://www.scb.gov.sa/ ، مؤكداً أن جميع الطلبات المُقدمة ستتم معالجتها يومياً وبنسبة قد تصل إلى 100% من حجم الطلبات المُقدمة .
وأضاف الجبرين أن مسار التميز يستهدف المشاريع التي يتحقق بها اكبر عدد ممكن من أولويات التمويل المذكورة في اللائحة التنفيذية لتمويل المشاريع الصغيرة والناشئة "مذكورة في موقع البنك بالتفصيل" والتي تتجاوز تكلفتها الاستثمارية 300 الف ريال ولا تتجاوز 8 ملايين ريال .
وأشار الجبرين في تصريحه الذي نشره موقع البنك الألكتروني أن هذه الخطوة تأتي تأكيداً على حرص البنك في تسريع الخدمات الموجهة للعملاء وأن فتح باب التقديم على مسار التميز طوال العام لم يأتي من فراغ بل هو نتاج عمل جاد خلال الثلاثة أعوام الماضية تكلل فيها فتح باب التقديم على جميع المسارات ولم يتبقى سوى مسار التميز ، وقد وعد البنك قبل شهر رمضان الماضي أنه يعمل على أن يكون مسار التميز مفتوحاً طوال العام وها هو الوعد يتحقق ولله الحمد
وأكد الجبرين أن البنك مقبل على مرحلة جديدة سيتم فيها تنظيم العمل بشكل أفضل تزامناً مع تطبيق الخطة الاستراتيجية الجديدة للبنك والتي استفاد البنك من خبرات البنك الدولي فيها وكذلك من خلال الاطلاع على التجارب الدولية وبيوت الخبرة العالمية وذلك سعياً للنهوض بقطاع المنشآت الصغيرة والناشئة وتقديم خدمات مالية وغير مالية مدروسة بعناية لتسهم في نجاح الشباب والفتيات المقبلين على العمل الحر وبناء أرضية صلبة وخصبة لنمو مشاريعهم وازدهارها .
وأردف الجبرين أن البنك استقبل خلال شهر شعبان الماضي عندما فتح باب التقديم على مسار التميز ما يزيد عن 820 متقدم من الرجال والنساء قام بمعالجة طلباتهم بشكل فوري من قبل المختصين في وحدات الائتمان وتقييم المشاريع في جميع فروع البنك حيث يستغرق الطلب فترة أسبوعين بحد اقصى للوصول الى مرحلة المقابلة الشخصية .
كما أن البنك سيتيح مطلع شهر ذو القعدة التقديم على مسار التميز طوال العام وعلى غرار مسارات الناشئة والاختراع ومسار الاجرة والنقل المدرسي وبرنامج الخريجين ، وقد أظهرت الاحصائيات عن تمويل البنك لما يقارب الـ100 مشروع في مسار التميز فقط بقيمة تجاوزت الـ 160 مليون ريال خلال عام 2012 م وحتى نهاية الربع الثاني من العام الحالي 2013م .

42

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ماجد احمد محمد حويشي

    قدمت علي قرض زواج عن طريق الموقع رفض يطلع الكفيل كافل اثنين افيدوني

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان