الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر : تسجيل “جزر فرسان” في اليونسكو تأكيد لاهتمام القيادة بإبراز حضارة المملكة وتراثها وثقافتها اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو جازان بيان مشترك بين “SSC” و “MBC” لحسم أزمة صعوبة نقل المباريات ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.3 مليون.. و17.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحدث “التعليم”: العام الدراسي يبدأ باختبارات لمهارات الطلبة ومستوى تحصيلهم للمرة الأولى بالنيابة عن المملكة.. بيان من “الرباعية” حول الأوضاع اليمنية شرطة الرياض: القبض على (4) مقيمين ارتكبوا جريمة جمع الأموال من مخالفي نظامي الإقامة وأمن الحدود القوات الخاصة للأمن البيئي توقف (4) مخالفين لنظام البيئة لقيامهم بإشعال نار في غير الأماكن المخصصة لها “بوابة الدرعية” و”جاهز” توقعان مذكرة تفاهم الصيد بالصقور.. إرث تاريخي يبرز خلال معرض الصقور السعودي الدولي “الاتصالات” تطلق خدمة التجوال المحلي في قرى وهجر الرياض والقصيم الدكتور العمري يباشر مهام عمله محافظاً لضمد

إصداران جديدان من آيفون الشهر المقبل «iPhone 5C ، iPhone 5S»

الزيارات: 1374
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7083
موسى مرعي
تكنولوجيا

أعطت شركة آبل الضوء الأخضر للمصانع التي تقوم بتجميع أجهزتها في الصين، من أجل البدء بإنتاج نسختين جديدتين من هواتف آيفون على نطاق واسع، وذلك بحسب تقرير نشره موقع صحيفة “وول ستريت جورنال” نقلًا عن مصادر خاصة.بحسب  البوابة العربية للأخبار التقنية. 

وذكر التقرير بأن آبل تستعد للكشف في بدايات شهر سبتمبر/أيلول القادم عن طرازين جديدين من هاتف آيفون، الأول هو آيفون ذو المواصفات المرتفعة والذي تحدثت التسريبات السابقة أنه سيحمل اسم iPhone 5S، وهاتف آيفون بمواصفات متوسطة يُعتقد بحسب مصادر متعددة أنه سيحمل اسم iPhone 5C. 

ويُعد هذا التقرير واحدًا من تقارير متعددة تحدثت عن استعداد آبل لإطلاق طرازين من هاتف آيفون للمرة الأولى، وذلك في شهر سبتمبر/أيلول القادم، كما ذكرت تسريبات أخيرة بأن آبل تخطط لإطلاق نسخة ذهبية اللون من هاتف iPhone 5S.

 ومن المتوقع أن يقدم هاتف iPhone 5S تحسينات في المعالج والكاميرا بالإضافة إلى قارىء للبصمة يتيح إلغاء تأمين الشاشة عبر التعرف إلى بصمة المستخدم لدى الضغط على الزر الرئيسي في الهاتف، في حين سيتم صناعة هاتف iPhone 5C من البلاستيك وبمواصفات متوسطة وسيتم طرحه للبيع بسعر أرخص.

images (3)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان