الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا, الموافق 13 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ أحد المسارحة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك.. مدني جازان ينفذ جولات تفتيشية على المنشآت والمجمعات التجارية ويضبط عددًا من المخالفات رئيس بلدي قوز الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة “الشؤون الإسلامية” تؤكد على الالتزام بمدة الانتظار بين الأذان والإقامة سمو نائب أمير منطقة جازان يرفع التهنئة للقيادة بحلول شهر رمضان المبارك سمو أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيات تهانٍ من قادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يبعثان برقيات تهانٍ لقادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الديوان الملكي : دائرة الأهلة في المحكمة العليا تقرر غداً الثلاثاء غرة شهر رمضان رؤية هلال رمضان في مرصد تمير.. الثلاثاء أول أيام رمضان في السعودية “الصحة”: إطلاق خدمة أولوية لتطعيم كبار السن بدون حجز موعد شرطة منطقة الرياض تتمكن من القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر يتباهى بحيازته لمواد مخدرة ومبالغ مالية

“الصحة” : مريض السُّمنة خالد الشاعري مصاب بـ “داء الفيل” وعلاجه يستمر 3 سنوات

الزيارات: 1588
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7129
موسى مرعي
أخبار محلية

أعلن الدكتور محمود بن عبدالجبار اليماني، المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية، عن إنشاء مركز وطني لعلاج السمنة في المدينة، يختص بعلاج حالات السمنة المفرطة في المملكة.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي أقيم أمس في مقر المدينة وبحضور الفريق الطبي المعالج لمريض السمنة المفرطة خالد الشاعري البالغ وزنه 610 كجم والذي أمر خادم الحرمين الملك عبدالله بعلاجه في المدينة، والعمل طبياً على استعادة حياته الطبيعية وتخليصه من السمنة المفرطة.

وبحسب رئيس الفريق الطبي المعالج لحالة الشاعري الدكتور عائض ربيعان القحطاني، فإن المراحل العلاجية تستمر لمدة 3 سنوات، وذلك وفق خطة العلاج المقررة التي سيفقد خلالها 60 % من وزنه الحالي، كاشفاً وفقاً لـ "المدينة" عن أن المريض مصاب بـ"داء الفيل"، وسيمكث في المدينة عاماً كاملاً.

64f8e75d-043c-4672-a3e0-65f869ded1a5

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان