السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

“الصحة” : مريض السُّمنة خالد الشاعري مصاب بـ “داء الفيل” وعلاجه يستمر 3 سنوات

الزيارات: 1534
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7129
موسى مرعي
أخبار محلية

أعلن الدكتور محمود بن عبدالجبار اليماني، المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية، عن إنشاء مركز وطني لعلاج السمنة في المدينة، يختص بعلاج حالات السمنة المفرطة في المملكة.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي أقيم أمس في مقر المدينة وبحضور الفريق الطبي المعالج لمريض السمنة المفرطة خالد الشاعري البالغ وزنه 610 كجم والذي أمر خادم الحرمين الملك عبدالله بعلاجه في المدينة، والعمل طبياً على استعادة حياته الطبيعية وتخليصه من السمنة المفرطة.

وبحسب رئيس الفريق الطبي المعالج لحالة الشاعري الدكتور عائض ربيعان القحطاني، فإن المراحل العلاجية تستمر لمدة 3 سنوات، وذلك وفق خطة العلاج المقررة التي سيفقد خلالها 60 % من وزنه الحالي، كاشفاً وفقاً لـ "المدينة" عن أن المريض مصاب بـ"داء الفيل"، وسيمكث في المدينة عاماً كاملاً.

64f8e75d-043c-4672-a3e0-65f869ded1a5

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان