الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

بالفيديو: نزاع على “الإمامة” في مسجد بالقصيم يقسم المصلين إلى “جماعتين”

الزيارات: 634
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7133
موسى مرعي
أخبار محلية

5dd8747b-d4b2-419f-809e-cc452c7bbc30 (1)

شهد أحد مساجد محافظة الرس بمنطقة القصيم، تنافساً بين إثنين من الأئمة حول أحقية كل منهم بإمامة المصلين، ما أدى لإنقسام المسجد إلى "جماعتين"، حيث تصلي الجماعة الأولى وبعد أن تفرغ من صلاتها تتبعها الجماعة الثانية.

وفي التفاصيل، حسب رواية المصلين، فإن مسجد حي الحوطة شهد تنافساً بين أكثر من إمام، حيث رأى كل واحد منهم أنه الأحق بالإمامة، مشيرين إلى أنه تم اختيار اثنين منهم وتم تفضيل أحدهم لإمامة المصلين، إلا أن الإمام الآخر استعان بمسؤولين لمساعدته على تولي مهام الإمامة بالمسجد، مادفع الأول للاستعانة هو الآخر بمسؤولين لتثبيته في الإمامة.

ووفقاً لـ "الوطن"، انقسم المسجد إلى جماعتين، فكانت الجماعة الأولى تؤدي الصلاة مع الإمام الأول، وبعد انتهائهم يؤم الإمام الآخر بعض المصلين في جماعة أخرى.

من جانبه، أكد مدير الأوقاف بمحافظة الرس محمد العريني صحة هذه الحادثة، مكتفياً بالقول إنه تم حلها دون أن يتحدث عن تفاصيلها.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان