الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

بالفيديو: نزاع على “الإمامة” في مسجد بالقصيم يقسم المصلين إلى “جماعتين”

الزيارات: 723
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7133
موسى مرعي
أخبار محلية

5dd8747b-d4b2-419f-809e-cc452c7bbc30 (1)

شهد أحد مساجد محافظة الرس بمنطقة القصيم، تنافساً بين إثنين من الأئمة حول أحقية كل منهم بإمامة المصلين، ما أدى لإنقسام المسجد إلى "جماعتين"، حيث تصلي الجماعة الأولى وبعد أن تفرغ من صلاتها تتبعها الجماعة الثانية.

وفي التفاصيل، حسب رواية المصلين، فإن مسجد حي الحوطة شهد تنافساً بين أكثر من إمام، حيث رأى كل واحد منهم أنه الأحق بالإمامة، مشيرين إلى أنه تم اختيار اثنين منهم وتم تفضيل أحدهم لإمامة المصلين، إلا أن الإمام الآخر استعان بمسؤولين لمساعدته على تولي مهام الإمامة بالمسجد، مادفع الأول للاستعانة هو الآخر بمسؤولين لتثبيته في الإمامة.

ووفقاً لـ "الوطن"، انقسم المسجد إلى جماعتين، فكانت الجماعة الأولى تؤدي الصلاة مع الإمام الأول، وبعد انتهائهم يؤم الإمام الآخر بعض المصلين في جماعة أخرى.

من جانبه، أكد مدير الأوقاف بمحافظة الرس محمد العريني صحة هذه الحادثة، مكتفياً بالقول إنه تم حلها دون أن يتحدث عن تفاصيلها.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان