الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا, الموافق 13 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ أحد المسارحة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك.. مدني جازان ينفذ جولات تفتيشية على المنشآت والمجمعات التجارية ويضبط عددًا من المخالفات رئيس بلدي قوز الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة “الشؤون الإسلامية” تؤكد على الالتزام بمدة الانتظار بين الأذان والإقامة سمو نائب أمير منطقة جازان يرفع التهنئة للقيادة بحلول شهر رمضان المبارك سمو أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيات تهانٍ من قادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يبعثان برقيات تهانٍ لقادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الديوان الملكي : دائرة الأهلة في المحكمة العليا تقرر غداً الثلاثاء غرة شهر رمضان رؤية هلال رمضان في مرصد تمير.. الثلاثاء أول أيام رمضان في السعودية “الصحة”: إطلاق خدمة أولوية لتطعيم كبار السن بدون حجز موعد شرطة منطقة الرياض تتمكن من القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر يتباهى بحيازته لمواد مخدرة ومبالغ مالية

استنفار حكومي بسبب حوادث مرورية خلفت 9 إصابات في الباحة

الزيارات: 457
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7205
deman
أخبار محلية

سجلت منطقة الباحة أمس استنفاراً كبيراً من قبل الصحة، الهلال الأحمر، والجهات الأمنية نتيجة وقوع ثلاث حوادث مرورية على طريق بني فرو، وطريق غثران المؤدي إلى العقيق وجمعيها في الطريق العام، وأدت إلى إصابة تسعة أشخاص مابين خطرة ومتوسطة وتلفيات في المركبات.

وباشرت ثماني فرق من الهلال الأحمر في المنطقة، إضافة إلى مشاركة صحة الباحة بكامل الكوادر الطبية، والدفاع المدني، المرور، والدوريات الأمنية في منطقة الباحة.

وأوضح المتحدث الإعلامي في الهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد الزهراني وقوع حادثة بطريق العقيق وبالتحديد عند إشارة بني فروه وعلى الفور تم توجيه أربع فرق بواقع فرقتين من مركز إسعاف الهلال الأحمر بالباحة وفرقة من مركز إسعاف العقيق، وفرقة من الإشراف الميداني.

وأضاف: «اتضح وجود حالة إصابة متوسطة واحدة بالموقع وتم نقلها بواسطة إسعاف الهلال مركز الباحة لمستشفى الملك فهد، وعند مباشرة الفرق لحادثة بني فروة ورد بلاغ بوقوع حادثة علي نفس الطريق عند محطة غثران نتج منها ست إصابات، وتم نقل خمس حالات بواسطة إسعافات الصحة، وحالة من طريق إسعاف الدفاع المدني لمستشفى الملك فهد».

وقال: «ورد بلاغ إلى غرفة العمليات عن وقوع حادثة ثالثة علي نفس الطريق وبالتحديد بمنطقة بهر وعلى الفور تم توجيه فرقتين من الهلال الأحمر واتضح وجود إصابتين خطرتين تم نقلهما إلى مستشفى العقيق العام».

ولفت إلى أنه تم تمركز إسعاف الهلال بمركز المندق بالصغرة وتمركز إسعاف الهلال بمركز الأطاولة بشبرقة تحسباً لأي طارئ، مشيراً إلى أن حالات الحوادث جرت مباشرتها ميدانياً من قبل القائد الميداني سعد حربي.

وشدد الزهراني على ضرورة تحري الدقة من المواطنين والمقيمين في إيصال البلاغات، وعدم التجمهر الذي يعرقل جهود الفرق في إنقاذ وإسعاف الحالات التي تتعرض إلى إصابات.

من جهة أخرى، قال المتحدث الإعلامي في صحة الباحة أحمد الزهراني لـ«الحياة» إنه ورد بلاغ لغرفة عمليات صحة الباحة أمس، بوقوع حادثة بها إصابات عدة عند إشارة بني فروة وعلي الفور تم توجيه فرقتين من إدارة الطوارئ والأزمات وعند وصول الفرق اتضح وجود حالة واحدة تم نقلها بإسعاف الهلال الأحمر.

وأضاف أنه أثناء توجه الفرق لمراكزهم ورد بلاغ بوقوع حادثة أمام محطة غثران وتوجهت الفرق للموقع واتضح وجود ست حالات مابين خطرة ومتوسطة، وتم طلب الدعم من مركز صحي الظفير ومركز صحي الباحة وجرى نقل خمس حالات من طريق إسعافات الصحة، وحالة من طريق إسعاف الدفاع المدني لمستشفى الملك فهد.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان