الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

استنفار حكومي بسبب حوادث مرورية خلفت 9 إصابات في الباحة

الزيارات: 471
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7205
deman
أخبار محلية

سجلت منطقة الباحة أمس استنفاراً كبيراً من قبل الصحة، الهلال الأحمر، والجهات الأمنية نتيجة وقوع ثلاث حوادث مرورية على طريق بني فرو، وطريق غثران المؤدي إلى العقيق وجمعيها في الطريق العام، وأدت إلى إصابة تسعة أشخاص مابين خطرة ومتوسطة وتلفيات في المركبات.

وباشرت ثماني فرق من الهلال الأحمر في المنطقة، إضافة إلى مشاركة صحة الباحة بكامل الكوادر الطبية، والدفاع المدني، المرور، والدوريات الأمنية في منطقة الباحة.

وأوضح المتحدث الإعلامي في الهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد الزهراني وقوع حادثة بطريق العقيق وبالتحديد عند إشارة بني فروه وعلى الفور تم توجيه أربع فرق بواقع فرقتين من مركز إسعاف الهلال الأحمر بالباحة وفرقة من مركز إسعاف العقيق، وفرقة من الإشراف الميداني.

وأضاف: «اتضح وجود حالة إصابة متوسطة واحدة بالموقع وتم نقلها بواسطة إسعاف الهلال مركز الباحة لمستشفى الملك فهد، وعند مباشرة الفرق لحادثة بني فروة ورد بلاغ بوقوع حادثة علي نفس الطريق عند محطة غثران نتج منها ست إصابات، وتم نقل خمس حالات بواسطة إسعافات الصحة، وحالة من طريق إسعاف الدفاع المدني لمستشفى الملك فهد».

وقال: «ورد بلاغ إلى غرفة العمليات عن وقوع حادثة ثالثة علي نفس الطريق وبالتحديد بمنطقة بهر وعلى الفور تم توجيه فرقتين من الهلال الأحمر واتضح وجود إصابتين خطرتين تم نقلهما إلى مستشفى العقيق العام».

ولفت إلى أنه تم تمركز إسعاف الهلال بمركز المندق بالصغرة وتمركز إسعاف الهلال بمركز الأطاولة بشبرقة تحسباً لأي طارئ، مشيراً إلى أن حالات الحوادث جرت مباشرتها ميدانياً من قبل القائد الميداني سعد حربي.

وشدد الزهراني على ضرورة تحري الدقة من المواطنين والمقيمين في إيصال البلاغات، وعدم التجمهر الذي يعرقل جهود الفرق في إنقاذ وإسعاف الحالات التي تتعرض إلى إصابات.

من جهة أخرى، قال المتحدث الإعلامي في صحة الباحة أحمد الزهراني لـ«الحياة» إنه ورد بلاغ لغرفة عمليات صحة الباحة أمس، بوقوع حادثة بها إصابات عدة عند إشارة بني فروة وعلي الفور تم توجيه فرقتين من إدارة الطوارئ والأزمات وعند وصول الفرق اتضح وجود حالة واحدة تم نقلها بإسعاف الهلال الأحمر.

وأضاف أنه أثناء توجه الفرق لمراكزهم ورد بلاغ بوقوع حادثة أمام محطة غثران وتوجهت الفرق للموقع واتضح وجود ست حالات مابين خطرة ومتوسطة، وتم طلب الدعم من مركز صحي الظفير ومركز صحي الباحة وجرى نقل خمس حالات من طريق إسعافات الصحة، وحالة من طريق إسعاف الدفاع المدني لمستشفى الملك فهد.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان