الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك الاتحاد الأوروبي يحدّد موعد حملة التطعيمات ضد كورونا “الغذاء والدواء” تفوز بجائزة التميز الحكومي العربي رئيس هيئة حقوق الإنسان: المرأة حظيت بنصيب وافر من الإصلاحات بالمملكة تنويه من السفارة السعودية بالكويت بخصوص مقابلة السفير الحلافي يبرر البداية الكارثية للنصر ويكشف كواليس خلاف «مايكون–أمرابط»

“العمل” ترفض اعفاء محال المستلزمات النسائية المجاورة للحرمين من “قرار التأنيث”

الزيارات: 515
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7227
deman
أخبار محلية

رفضت وزارة العمل الموافقة على المطالبات المتكررة لملاك محال بيع المستلزمات النسائية المجاورة للحرمين المكي والمدني باعفائهم من قرار التأنيث، مؤكدة أنه لا استثناء لأيٍ من المحلات النسائية من تطبيق القرار.

وقال وكيل الوزارة الدكتور فهد التخيفي إنه سيتم إغلاق المحال المخالفة في المنطقة المركزية خلال الأيام المقلبة، بعد أن تم إنذار أصحابها خلال شهر رمضان.

وكان عددٌ من ملاك محلات بيع المستلزمات النسائية الواقعة في المنطقة المركزية بجوار الحرمين قد طالبوا الوزارة باستثنائهم من القرار، لصعوبة توفيرموظفات يُجدنَ العمل في تلك المناطق المركزية والحيوية.

ووفقاً لـ "الشرق الأوسط"، فإن الوزارة ماضية في تطبيق القرار دون مناقشة أصحاب هذه المحال، باعتبار أن هذا القرار أمرٌ سام، وليس قراراً خاص بالوزارة.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان