الأربعاء, 22 صفر 1443 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: الدفاع الجوي يدمر مسيرة حوثية مفخخة أطلقت تجاه خميس مشيط محافظ ضمد يرعى احتفال أهالي المحافظة باليوم الوطني 91 من بينها السجن والغرامة..النيابة العامة: هذه عقوبات مخالفة أحكام منتجات نظام التجميل فريق جراحة الأطفال المتنقل والتدخل السريع ينجح في إنقاذ حياة طفلة بمستشفى صامطة العام تأهيل جازان يحتفل باليوم الوطني91 (هي لنا دار ) الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن ولادة ناجحة لأنثى “النمر العربي” في سبيل حمايته من الانقراض «السعودية للفضاء»: ابتعاث الدفعة الأولى من طلاب وطالبات برنامج الابتعاث ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.8 مليون.. و18.5 مليون شخص تلقوا جرعتين عاجل .. سمو ولي العهد يطلق استراتيجية تطوير منطقة عسير بهدف تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية طوال العام وجذب 10 ملايين زائر بحلول 2030 “تقويم التعليم” توقّع مذكرة تعاون مع رئاسة أمن الدولة صندوق التنمية السياحي يوقع اتفاقيتي تمويل لتطوير وجهة سياحية رائدة في جدة عاجل .. مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

وصول المستشفى السعودي الميداني الثاني لمصر.. و”الأول” يبدأ عمله غداً

الزيارات: 558
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=7275
deman
أخبار محلية

أكد سفير المملكة لدى جمهورية مصر العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان أن المستشفى الميداني الأول ضمن ثلاثة مستشفيات ميدانية أمر خادم الحرمين بإرسالها دعماً للشعب المصري سيبدأ تشغيله غداً (الجمعة).

وأضاف خلال استقباله اليوم (الخميس) بمطار قاعدة شرق القاهرة الجوي طائرات المستشفى الميداني الثاني أن المستشفى الميداني الثاني هو من مستشفيات الحرس الوطني، ويتضمن غرفتي عمليات وغرفة للأشعة وغرفة للإفاقة والعناية المركزة ووحدة تعقيم ومختبرا وصيدلية وغرفة إنعاش طوارئ بجميع الأجهزة اللازمة للتدخل والإنعاش السريع.

وتابع: "كما يشمل كذلك غرفة عيادات مستعجلة ووحدة لفرز حالات الكوارث ووحدة تمريض داخلي للحالات الأقل خطورة والمتابعة"، مشيراً إلى أن المستشفى سيكتمل خلال يومين وسيسع 50 إلى 80 سريراً.

ولفت قطان إلى أن هذا الجسر يأتي مساهمة من خادم الحرمين في تخفيف آلام المصابين والجرحى، مؤكداً أن هذه المواقف الشامخة والتاريخية ستكتب بأحرف من نور لرجل عرف عنه أن كل تصرفاته وأفعاله تتسق مع خلقه الإسلامي.

جدير بالذكر أن المستشفى الميداني الأول اكتمل سابقا بوصول 16 طائرة تابعة للقوات الملكية الجوية السعودية.image

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابوعلي

    وحنا اولاد الوطن من يساعدنا كهرب بيتي بيفصلوه رحمتك يارب

  2. ١
    ابوعلي

    وحنا اولاد الوطن من يساعدنا كهرب بيتي بيفصلوه رحمتك يارب والمصري البيه متهني بفلوسنا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان