الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

وصول المستشفى السعودي الميداني الثاني لمصر.. و”الأول” يبدأ عمله غداً

الزيارات: 535
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=7275
deman
أخبار محلية

أكد سفير المملكة لدى جمهورية مصر العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان أن المستشفى الميداني الأول ضمن ثلاثة مستشفيات ميدانية أمر خادم الحرمين بإرسالها دعماً للشعب المصري سيبدأ تشغيله غداً (الجمعة).

وأضاف خلال استقباله اليوم (الخميس) بمطار قاعدة شرق القاهرة الجوي طائرات المستشفى الميداني الثاني أن المستشفى الميداني الثاني هو من مستشفيات الحرس الوطني، ويتضمن غرفتي عمليات وغرفة للأشعة وغرفة للإفاقة والعناية المركزة ووحدة تعقيم ومختبرا وصيدلية وغرفة إنعاش طوارئ بجميع الأجهزة اللازمة للتدخل والإنعاش السريع.

وتابع: "كما يشمل كذلك غرفة عيادات مستعجلة ووحدة لفرز حالات الكوارث ووحدة تمريض داخلي للحالات الأقل خطورة والمتابعة"، مشيراً إلى أن المستشفى سيكتمل خلال يومين وسيسع 50 إلى 80 سريراً.

ولفت قطان إلى أن هذا الجسر يأتي مساهمة من خادم الحرمين في تخفيف آلام المصابين والجرحى، مؤكداً أن هذه المواقف الشامخة والتاريخية ستكتب بأحرف من نور لرجل عرف عنه أن كل تصرفاته وأفعاله تتسق مع خلقه الإسلامي.

جدير بالذكر أن المستشفى الميداني الأول اكتمل سابقا بوصول 16 طائرة تابعة للقوات الملكية الجوية السعودية.image

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابوعلي

    وحنا اولاد الوطن من يساعدنا كهرب بيتي بيفصلوه رحمتك يارب

  2. ١
    ابوعلي

    وحنا اولاد الوطن من يساعدنا كهرب بيتي بيفصلوه رحمتك يارب والمصري البيه متهني بفلوسنا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان