السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صدارة الشباب في قبضة الباطن.. والإثارة في “ديربي الشرقية” بين الاتفاق والقادسية وزارة الدفاع تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ثلاثة جنود بصفتهم العسكرية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى “الصحة” تُحذر من التهاون مع الاحترازات.. وتنصح بـ7 أشياء مهمة “حساب المواطن” يوضح موعد التعويض بأثر رجعي حال قبول الاعتراض لا خطر من اصطدامه.. “فلكية جدة”: كويكب صغير سيمر قرب كوكب الأرض اليوم بقيمة 12.4 مليار دولار.. “أرامكو” تبرم صفقة استثمار في البنية التحتية مع ائتلاف بقيادة “إي آي جي” “الأمن العام” يستعيد ذكرى أحد منسوبي شرطة القصيم استشهد قبل 17 عاماً وزير الصناعة: نسعى لجعل المملكة مركزاً للصناعات الدوائية “الدفاع المدني” يذكِّر ببث إشعار تجريبي لمنصة الإنذار المبكر على منطقة الرياض اليوم إلى تلميذي النجيب مجد القوات الخاصة للأمن البيئي ومحمية الملك سلمان الملكية تطلقان حملة تشجير بالشراكة مع القطاعات ذات العلاقة «الصحة»: إتاحة لقاح كورونا دون موعد للفئة العمرية من 75 عامًا فأكثر

وصول المستشفى السعودي الميداني الثاني لمصر.. و”الأول” يبدأ عمله غداً

الزيارات: 543
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=7275
deman
أخبار محلية

أكد سفير المملكة لدى جمهورية مصر العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان أن المستشفى الميداني الأول ضمن ثلاثة مستشفيات ميدانية أمر خادم الحرمين بإرسالها دعماً للشعب المصري سيبدأ تشغيله غداً (الجمعة).

وأضاف خلال استقباله اليوم (الخميس) بمطار قاعدة شرق القاهرة الجوي طائرات المستشفى الميداني الثاني أن المستشفى الميداني الثاني هو من مستشفيات الحرس الوطني، ويتضمن غرفتي عمليات وغرفة للأشعة وغرفة للإفاقة والعناية المركزة ووحدة تعقيم ومختبرا وصيدلية وغرفة إنعاش طوارئ بجميع الأجهزة اللازمة للتدخل والإنعاش السريع.

وتابع: "كما يشمل كذلك غرفة عيادات مستعجلة ووحدة لفرز حالات الكوارث ووحدة تمريض داخلي للحالات الأقل خطورة والمتابعة"، مشيراً إلى أن المستشفى سيكتمل خلال يومين وسيسع 50 إلى 80 سريراً.

ولفت قطان إلى أن هذا الجسر يأتي مساهمة من خادم الحرمين في تخفيف آلام المصابين والجرحى، مؤكداً أن هذه المواقف الشامخة والتاريخية ستكتب بأحرف من نور لرجل عرف عنه أن كل تصرفاته وأفعاله تتسق مع خلقه الإسلامي.

جدير بالذكر أن المستشفى الميداني الأول اكتمل سابقا بوصول 16 طائرة تابعة للقوات الملكية الجوية السعودية.image

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابوعلي

    وحنا اولاد الوطن من يساعدنا كهرب بيتي بيفصلوه رحمتك يارب

  2. ١
    ابوعلي

    وحنا اولاد الوطن من يساعدنا كهرب بيتي بيفصلوه رحمتك يارب والمصري البيه متهني بفلوسنا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان