الخميس, 15 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إصدار السجل التجاري إلكترونيا.. وزارة التجارة توضح الخطوات والرسوم وزارة الموارد البشرية: 5 حقوق للعامل وصاحب المنشأة في التعاقد المساعدة المقطوعة.. «الموارد البشرية»: لا وقت محددًا للصرف اشتباكات طرابلس.. ميليشيات الوفاق تستخدم أسلحة ثقيلة في حسم خلافاتها بالأسماء.. “البيئة” تدعو 97 مقبولًا على وظائفها لاستكمال إجراءات التعاقد المركز الوطني للأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة مكة المكرمة “المركز الوطني للأرصاد” : أتربة مثارة وأمطار رعدية على منطقة المدينة المنورة “الموارد البشرية” تعقد اتفاقيات لتأسيس استثمارات اجتماعية الموانئ السعودية تحقق نمواً لافتاً في أعداد الحاويات خلال عام 2020 رغم الجائحة العالمية إغلاق 4 محال خياطة وضبط 600 بدلة عسكرية و2500 قطعة من الأنواط والرتب المخالفة “لجنة الحكام” تعتمد 63 حكماً من النساء للعمل تحت مظلة “اتحاد القدم” “تحدي التطبيقات”.. منافسة يطلقها البرنامج الوطني لمكافحة التستر للحد من الظاهرة

الجولة الأولى في دوري جميل النصر يكسب نجران والفتح يتعثر بالتعاون

الزيارات: 584
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=7386
deman
رياضية

حقق النصر فوزاً هاماً على فريق نجران في افتتاح مبارياته في الجولة الأولى من دوري عبدالطيف جميل بهدفين دون رد في اللقاء الذي شهده درة الملاعب ستاد الملك فهد الدولي , أحرز للنصر محمد السهلاوي في الدقيقة 60 قبل أن يضيف يحيى الشهري الهدف الثاني في الدقيقة 80 .

وفشل حامل اللقب (الفتح) في مستهل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في تجاوز ضيفه التعاون امام جماهيره وأدرك التعادل من ركلة جزاء بعد أن كان التعاون متقدما بهدف ، في النزال الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .

تقدم التعاون البادئ بالتسجيل عبر عبده حكمي في الدقيقة (45+1) ليخنق الفتح طويلا الذي لم يتنفس إلا قبيل النهاية بسبع دقائق عبر ركلة جزاء حملت إمضاء البرازيلي إلتون .

وفي الدمام كانت نتيجة التعادل حاضرة للمرة الثانية في مباراة اليوم بين النهضة والشعلة بهدفين لكل منهما. وسجل هدفي النهضة رينان داسيلفا واسماعيل عبد اللطيف، وأحرز هدفي الشعلة وليد الجيزاني ومسفر البيشي.
image

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد بعلول

    الف مبروووك للنصراويه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان