الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير العدل في اليوم الوطني: نواصل الازدهار بقيم العدالة ورسوخ المبادئ وحزم المواقف مؤسسة النقد تطلق تطبيق “العملة السعودية” لكشف الأوراق النقدية المزورة حقيقة احتساب ضريبة القيمة المضافة على خدمات الرعاية الصحية «الخطوط السعودية» تجدد التذكير بالتذاكر المجانية وعروض اليوم الوطني موسم الصفري.. «الصخري» يحذّر.. ويتوقع موعد انتهاء أجواء الصيف كارتيرون يراهن على تجاوز نكبة الشارقة في «نهائي» الدحيل “الطيران المدني”: إقامة أكبر عرض جوي في سماء المملكة الرابعة عصرًا “أمانة الرياض” توزع هدايا على السكان في هذه المولات بمناسبة اليوم الوطني ص٩٠ من سفر المؤسس!! ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى عطرة وانجازات مشرقه في تاريخ الوطن اليوم الوطني : يمثل الاعتزاز بمسيرة الوطن الخالدة والذكرى المجيدة

الجولة الأولى في دوري جميل النصر يكسب نجران والفتح يتعثر بالتعاون

الزيارات: 566
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=7386
deman
رياضية

حقق النصر فوزاً هاماً على فريق نجران في افتتاح مبارياته في الجولة الأولى من دوري عبدالطيف جميل بهدفين دون رد في اللقاء الذي شهده درة الملاعب ستاد الملك فهد الدولي , أحرز للنصر محمد السهلاوي في الدقيقة 60 قبل أن يضيف يحيى الشهري الهدف الثاني في الدقيقة 80 .

وفشل حامل اللقب (الفتح) في مستهل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في تجاوز ضيفه التعاون امام جماهيره وأدرك التعادل من ركلة جزاء بعد أن كان التعاون متقدما بهدف ، في النزال الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .

تقدم التعاون البادئ بالتسجيل عبر عبده حكمي في الدقيقة (45+1) ليخنق الفتح طويلا الذي لم يتنفس إلا قبيل النهاية بسبع دقائق عبر ركلة جزاء حملت إمضاء البرازيلي إلتون .

وفي الدمام كانت نتيجة التعادل حاضرة للمرة الثانية في مباراة اليوم بين النهضة والشعلة بهدفين لكل منهما. وسجل هدفي النهضة رينان داسيلفا واسماعيل عبد اللطيف، وأحرز هدفي الشعلة وليد الجيزاني ومسفر البيشي.
image

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد بعلول

    الف مبروووك للنصراويه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان