السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

الجولة الأولى في دوري جميل النصر يكسب نجران والفتح يتعثر بالتعاون

الزيارات: 773
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=7386
deman
رياضية

حقق النصر فوزاً هاماً على فريق نجران في افتتاح مبارياته في الجولة الأولى من دوري عبدالطيف جميل بهدفين دون رد في اللقاء الذي شهده درة الملاعب ستاد الملك فهد الدولي , أحرز للنصر محمد السهلاوي في الدقيقة 60 قبل أن يضيف يحيى الشهري الهدف الثاني في الدقيقة 80 .

وفشل حامل اللقب (الفتح) في مستهل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في تجاوز ضيفه التعاون امام جماهيره وأدرك التعادل من ركلة جزاء بعد أن كان التعاون متقدما بهدف ، في النزال الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .

تقدم التعاون البادئ بالتسجيل عبر عبده حكمي في الدقيقة (45+1) ليخنق الفتح طويلا الذي لم يتنفس إلا قبيل النهاية بسبع دقائق عبر ركلة جزاء حملت إمضاء البرازيلي إلتون .

وفي الدمام كانت نتيجة التعادل حاضرة للمرة الثانية في مباراة اليوم بين النهضة والشعلة بهدفين لكل منهما. وسجل هدفي النهضة رينان داسيلفا واسماعيل عبد اللطيف، وأحرز هدفي الشعلة وليد الجيزاني ومسفر البيشي.
image

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد بعلول

    الف مبروووك للنصراويه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان