السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

وزير الداخلية يرعى حفل تخريج دورات قوات الطوارئ

الزيارات: 2257
التعليقات: 0
وزير الداخلية يرعى حفل تخريج دورات قوات الطوارئ
https://www.athrnews.org/?p=739
athrnews
أخبار محلية

محمد بنيرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مساء اليوم حفل تخريج ( 1688) من الدورات التأسسيسة والتخصصية لمنسوبي قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة الرياض. كما يفتتح سموه مركز التدريب التخصصي بمنطقة الرياض والمعرض الأمني المتزامن مع المناسبة والذي يعرض مراحل تطور قوات الطوارئ الخاصة منذ تأسيسها إلى يومنا هذا ويسعى للتعريف بالأعمال الميدانية والتجهيزات العسكرية الخاصة بقوات الطوارئ الخاصة.

وبهذه المناسبة عبر قائد قوات الطوارئ الخاصة اللواء ركن خالد بن قرار الحربي عن عظيم شكرة وتقديره لرعاية سموه وزير الداخلية وقال: إن ما تحظى به قوات الطوارئ الخاصة من رعاية كريمة من دعم صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية دليل على ما توليه قيادتنا الرشيدة من اهتمام بأمن هذا الوطن واستقراره لينعم به المواطن والمقيم على أرض هذا البلد المعطاء ونموذج حي لهذه الرعاية المستمرة

وأضاف أن حضور وزير الداخلية ومشاركته أبناءه لهو أكبر داعم لهم وشرف كبير ويعتبر وساماً على صدور أبنائه الخريجين ودافعاً لهم للانضمام للعمل الأمني في قوات الطوارئ الخاصة وكافة الجهات الأمنية الأخرى خدمة للدين ثم الملك والوطن.

واضاف بأن لسموه الكريم بصمات واضحة على مسار العمل الأمني الدؤوب واشكر الله تعالى ان وفقنا للرقي بمستوى هذه القوات في ظل دعم سموه المتواصل اللامحدود، وأدعو الله العزيز أن يحمي بلدنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه. من جانبه قال مدير إدارة التدريب بقوات الطوارئ الخاصة العميد مظلي متعب التهامي العنزي إن رعاية وزير الداخلية الأمير / محمد بن نايف بن عبدالعزيز لهذا الحفل يعتبر تتويجا وشرفا لنا دوماً نتلقى من سموه كل رعاية واهتمام بتشريف أبنائه خريجي الدورات من اهتمام وتشجيع ومشاركة ويعجز التعبير عن وصف مشاعر الفرح والاعتزاز في مثل هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جمعياً بل على كل منتم للأجهزة الأمنية، حفظ الله بلادنا من كل مكروه.

وأشار العميد التهامي أن إدارة التدريب بقيادة قوات الطوارئ الخاصة تقوم بإعداد الخطط التدريبية السنوية والتي تشتمل على البرامج والدورات والمناشط التدريبية للدورات التخصصية والتأهيلية للضباط والأفراد التي تعقد بمراكز تدريب قوات الطوارئ الخاصة والعمل على تأمين الوسائل التعليمية والمهنية لمواقع التدريب وتجهيزها والبحث المستمر عما يستجد في مجال التدريب الأمني لتطوير مستوى أداء منسوبي كافة القوات في مختلف التخصصات التي تسهم في رفع مستوى الأمن. من جانبه قال قائد مركز التدريب التخصصي لقوات الطوارئ الخاصة بمنطقة الرياض المقدم مظلي / عبد الله بن إبراهيم المنيع إنه لتشريف كبير لنا منسوبي قوات الطوارئ الخاصة رعاية وزير الداخلية لحفلنا اليوم. وأضاف المقدم مظلي عبدالله بن إبراهيم المنيع أنه في ظل التنمية والعطاء الذي يشهده هذا البلد الغالي في عصر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود (حفظةه الله) وما نال القطاعات العسكرية من دعم لا محدود تم افتتاح مركز التدريب التخصصي لقوات الطوارئ الخاصة بمنطقة الرياض تحت رعاية رجل الأمن الأول الأمير محمد بن نايف، اذ يسهم مركز التدريب التخصصي في حفظ نعمة الأمن والأمان لهذا البلد المعطاء حيث يعمل على تطوير مستوى التدريب لدى منسوبي القوات وكذلك القطاعات العسكرية المعنية بالجانب الأمني.

واضاف المقدم المنيع إنه تقام دورات في التدريب الأساسي وأيضاً دورات تخصصية في مجال مكافحة الإرهاب وحفظ النظام وبعض الدورات في المجال الإداري التي تسهم في رفع كفاءة وتنمية مهارات منسوبي قوات الطوارئ الخاصة على وجه الخصوص وبقية القطاعات العسكرية الأمنية الأخرى.

ويتزامن مع هذه المناسبة الغالية تخريج عدد من الدورات التأسيسية والتخصصية إذ بلغ عدد الملتحقين بالبرامج التدريبية (1283) طالباً من ضباط وأفراد وكذلك أفتتاح المعرض الأمني الذي يعرض مراحل تطور قوات الطوارئ الخاصة منذ تأسيسها إلى يومنا هذا ويسعى للتعريف بالأعمال الميدانية والتجهيزات العسكرية الخاصة بقوات الطوارئ الخاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان