الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

هلال سامي يخشى مفاجأة العروبة .. والرائد يصطدم بالاتفاق

الزيارات: 542
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7410
deman
رياضية

تستكمل مساء يوم السبت مباريات الجولة الاولى من دوري عبداللطيف جميل بإقامة مباراتين في الرياض وبريدة ، حيث يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وصيف النسخة الأخيرة في الدوري السعودي إلى تفويت الفرصة على ضيفه العروبة لإحداث أي مفاجأة غير منتظرة عندما يستضيفه عند الساعة (8:40) مساء يوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .

الهلال استعد لمنافسات الموسم بشكل مختلف عن المواسم السابقة حيث تعاقد أولا مع المدرب الوطني سامي الجابر وسلمته الإدارة الصلاحية الكاملة لتحديد العناصر الأجنبية والمحلية التي يحتاجها الفريق فتم التعاقد مع الإكوادوري كاستيلو والبرازيلي و تياجو نيفيز والمدافع الكوري الجنوبي تشو سونج كما تمت إعادة المغربي عادل هرماش , أما على الصعيد المحلي فقد تعاقد مع الحارس فايز السبيعي والمدافع عبدالله الحافظ والمهاجم ناصر الشمراني ويوسف السالم , ثم أقام معسكراً إعداديا في النمسا تخلله العديد من المباريات الودية قبل التوجه للإمارات والمشاركة في بطولة العين الودية التي حقق لقبها فضلا عن المباريات الودية التي خاضها على ملعبه أمام الشباب والشعلة والتي من خلالها وقف المدرب على مستويات اللاعبين وجاهزيتهم الفنية والبدنية .

أما العروبة الصاعد الجديد للدوري فقد جدد عقد مدربه التونسي جميل بلقاسم وعزز صفوفه بستة لاعبين محليين وتعاقد مع الرباعي الأجنبي المصري إبراهيم صلاح والأردني عبدالله ذيب والمدافع المالي الياسو أسيكي والمهاجم الكاميروني تشارلز ايدوا ، كما أنه أقام معسكرا في مدينة الشارقة وخاض عددا من المباريات الودية .

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريده يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد والاتفاق في مباراة يسعى كلاهما لحصد أول ثلاث نقاط في مستهل مشواره في الدوري .

وقد استعد الرائد للمسابقة من خلال تعاقده مع المدرب الجزائري نور الدين زكري وتعاقد مع اللاعبين العُماني حسين الحضري والمدافع الفرنسي إسماعيل دوا والكاميروني أليكسيس مندومو والمهاجم العاجي سيرجي باكوم إلى جانب استقطاب تسعة لاعبين من أندية أخرى لتدعيم كافة المراكز أبرزهم احمد بوعبيد ورائد المرواني ومحمد الشمراني , وأقام الفريق معسكرا إعداديا في الرياض .

أما الاتفاق فقد غير الفريق بالكامل حيث تعاقد مع المدرب الألماني ثيو بوكير الملم بالكرة السعودية ونجحت إدارته في التعاقد مع الرباعي الأردني ياسين البخيت والمهاجم السنغالي بابا ويغو ولاعب الوسط الروماني نيكولاي جريجوري والمدافع البرازيلي داني موراليس ، أما على صعيد التعاقدات المحلية فقد جلب 12 لاعبا .

وبدأ الفريق إعداده بإقامة بطولة ودية بمشاركة هجر والقادسية والجيل قبل التحول إلى ألمانيا لإقامة معسكر إعدادي لعب خلاله عدة مباريات وقف من خلالها المدرب على مستويات اللاعبين وإيجاد التوليفة المناسبة التي سيخوض بها منافسات الدوري .

* حكام المباريات :

- الهلال مع العروبة، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض (8.40 مساء)، يقودها الحكم محمد الهويش ويعاونه الدولي مؤيد الصائغ، وحزام العمري، وخالد الطريس رابعاً، والدولي السابق ظافر أبو زندة مقيماً.

ـ الرائد مع الاتفاق، على ملعب الملك عبد الله ببريدة (8.40 مساء)، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدوليان ناصر المظفر، وعبد العزيز الأسمري، ومحمد النحيت رابعاً، والدولي السابق محمد المقيطيب مقيماً.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان