الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليك وطني رئيس مركز الشقيري يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني الـ ٩٠ المهندس يحيى غزواني مهنئاً القيادة بذكرى اليوم الوطني الــ ٩٠ شاهد مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن التسعون بلدية المضايا تنهي استعداداتها للإحتفال باليوم الوطني 90 وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا رئيس مركز بلغازي يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 رئيس جمعية البر الخيرية بصبيا يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 90 مبنى إمارة منطقة جازان يتزين بصور القيادة الحكيمة ويتوشح الأخضر.. في ذكرى همة الوطن 90 واجهة مبنى “مركز قوز الجعافرة والبلدية والشرطة ” تتوشح باللون الأخضر محافظ محافظة ضمد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90

شاب يُطلق النار في الهواء ليهرب بفتاة من رجال الهيئة في الرياض

الزيارات: 586
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7420
deman
أخبار محلية

تبحث الجهات الأمنية بالرياض عن شاب أشهر سلاحاً وأطلق النار في الهواء، أثناء محاولة رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضبطه أمس الأول، لاختلائه بفتاة داخل سيارة كانت متوقفة بالقرب من قاعة أفراح مقام فيها حفل زفاف بحي السويدي.

وجاء في التفاصيل أنه عندما توقفت سيارة الهيئة بجوار سيارة الشاب المشتبه به، بادر الشاب بالنزول من سيارته ليشهر السلاح مهدّداً رجال الهيئة.

وعند محاولتهم ضبطه أطلق طلقة في الهواء وطلب من الفتاة دخول قاعة الأفراح، ليهرب بعد ذلك على قدميه لسيارة أخرى كانت متوقفة في موقعٍ قريبٍ، وبداخلها أحد رفاقه حيث تمكنا من الفِرار.

وقام رجال الهيئة بإبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة، وعثروا داخل السيارة التي حدث فيها الاختلاء على وثائق الشاب وشنطة الفتاة.

image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان