الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

جدة:”الإدعاء العام” يطالب بمصادرة أرصدة وممتلكات المتورطين في مساهمات “سوا”

الزيارات: 435
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7426
deman
أخبار محلية

ذكرت مصادر صحفية، أن المدعي العام في المملكة طالب بمصادرة أموال وممتلكات عقارية تعود للمتهمين في قضية مساهمات "سوا" التي تتعلق بالمستثمر عبدالعزيز الجهني.

وتضمنت الممتلكات العقارية أراضي بمساحات مختلفة وعمائر وفللاً بالإضافة إلى استراحات، فيما تصل المبالغ التي جمعت من المتورطين إلى أكثر من بليون ريال وهي التي يطالب المساهمون بإعادتها.

ووفقاً لـ "الحياة" فإن عدد المتهمين في القضية 60 شخصاً يواجهون أحكاماً تعزيرية كبيرة ، حيث اعتبرت المحكمة العليا القضية غسيل أموال، وكانت المحكمة الجزائية في جدة قد أصدرت بحقهم عقوبات تجاوز إجماليها الـ 77 عاماً، وأكثر من 2090 جلدة بعد اتهامهم بالنصب والاحتيال وتبديد أموال المساهمين، قبل أن يتم إيقاف التنفيذ وإعادة المحاكمة.

وأضافت الصحيفة أن هذه التطورات تأتي في ملف القضية بعد شروع المدعي العام في محافظة جدة خلال الفترة الماضية في تقصي حقيقة 1.3 بليون ريال حصيلة تلك المساهمات، إذ بدأ في استدعاء وجهاء قبائل، وموظفين حكوميين، وضباط في قطاعات أمنية، بعضهم أنهيت خدماتهم للتحقيق معهم بصفتهم رؤساء مجموعات في المساهمة.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان