الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فلكية جدة”: اختفاءٌ تامٌ للبقع الشمسية القيادة تهنئ رئيس تشيلي بذكرى استقلال بلاده خطيب الحرم المكي: الإنصاف يأتي في طَلِيعة الأخلاق الكريمة إمام المسجد النبوي: حكمة إسباغ النعم على بني آدم أن يسلموا بالطاعة لله ويشكروه “التعاون الإسلامي” تدين الهجوم الإرهابي على جازان بصاروخ باليستي و٤ مفخخات قرعة ربع نهائي آسيا.. النصر يواجه الوحدة الإماراتي والهلال ضد بيرسبوليس الإيراني “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قِبل أسرتها سمو الأمير محمد بن ناصر : تسجيل “جزر فرسان” في اليونسكو تأكيد لاهتمام القيادة بإبراز حضارة المملكة وتراثها وثقافتها اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو جازان بيان مشترك بين “SSC” و “MBC” لحسم أزمة صعوبة نقل المباريات ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.3 مليون.. و17.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحدث “التعليم”: العام الدراسي يبدأ باختبارات لمهارات الطلبة ومستوى تحصيلهم للمرة الأولى

سلمان العودة: فتاوى “إباحة دم المعارضين” عار على أصحابها ولا تبرر القتل

الزيارات: 490
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7492
deman
أخبار محلية

أبدى الشيخ سلمان العودة أسفه لما صدر من فتاوى تحرّض على المتظاهرين الرافضين للإطاحة بالرئيس محمد مرسي والمعارضين لما أسموه بالانقلاب العسكري في مصر.

وأشار إلى أن مثل هذه الفتاوى القاتلة عار على أصحابها، لأنها من الشيطان وهوى النفس وأنه لا يجوز اتخاذها ذريعة للقتل.

وقال العودة في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الفتاوى القاتلة عارٌ على أصحابها وليست قانوناً يبرر القتل في الدنيا ولا يعفي صاحبه يوم الحساب وهي من الشيطان وهوى النفس"، مستشهدا بقوله تعالى: (فطوعت له نفسه قتل أخيه فقتله).

الجدير بالذكر أن نشطاء كانوا قد تداولوا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرباً من الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة المصرية أفتى خلاله مجموعة من الدعاة البارزين بمصر بجواز قتل أنصار الرئيس محمد مرسي باعتبارهم "خوارج" و"بغاة" وفقا لهم، مرتئين أن الجيش المصري استجاب للإرادة الشعبية يوم 30 يونيو، وبالتالي فإن أي خروج عن هذا "الإجماع" يجوز التصدي له بالسلاح.

image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان