الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

أمير جازان يوجه بالتحقيق في ملابسات قضية وفاة مواطن بعد إيقافه من مكافحة المخدرات بجازان

الزيارات: 1438
تعليقات 5
أمير جازان يوجه بالتحقيق في ملابسات قضية وفاة مواطن بعد إيقافه من  مكافحة المخدرات بجازان
https://www.athrnews.org/?p=7522
athrnews
أخبار أثر

جازان امييير

أوضح متحدث أمارة جازان علي موسى زعلة أن والد المتوفى ناصر احمد الأعجم تقدم بشكوى رسمية لإمارة منطقة جازان يفيد فيها أن ولده خرج مساء يوم الجمعة مع طفليه لخارج منزله بقرية الخرادلة وقام أفراد المخدرات بإعتقاله وضربه ضربا مبرحا حتى توفى .. وبالإطلاع على الشكوى المقدمة إلى سمو أمير منطقة جازان وجه مدير شرطة منطقة جازان بسرعة التحقق من الحادثة وموافاته بمجرياتها وما ينتج عنها.
وكانت قضية المتوفي ناجع الأعجم على يد مكافحة المخدرات تم تدوالها في اليومين الماضيين حيث ذكر ذووه أنه توفي بسبب ضربه من قبل رجال مكافحة المخدرات .

وقال ابن أخ المتوفي حسب مانشرته (سبق ) ((عمي ناجع تلقى اتصالاً من شخص يطلب منه الخروج على الطريق الرئيس بقرية محلية بوادي جازان، وبعدما خرج برفقة أطفاله -بنت وولد- في التاسعة من مساء أمس الجمعة، وداهمته ثلاث سيارات وجرى أمام أطفاله وانهال ركابها عليه ضرباً".

وأضاف: "أجبروا عمي على صعود سيارة وترك أطفاله وسط الطريق، ثم في الساعة 11 مساء، عُثر عليه ملقى أمام بوابة مستشفى جازان العام متوفى بعد أن تعرض لضربة في الرأس وأخرى أسفل البطن، بالإضافة إلى ضربات في الركبة، وذلك بحسب إفادة الطبيب الذي باشر الحالة".

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    سهام

    ﻷحول وﻷ قوة اﻷ بالله ..الله يرحمة ويغفر له ويثبته عند السؤال …وربي ينتقم من كل معتدي ومفتري وكل من ضر مسلم بﻷ وجه حق ..اللهم أجعل تدبيرهم تدميرهم ورد كيد كل حاقد وباغي ومعتدي وظالم بعنقه ياارحم الراحمين..

  2. ٤
    المالكي

    رحل ناجع ورحلت معه أخلاقيات ندر أن تجدها في مجتمع زمننا الحاضر . إن لله وإن إليه رجعون الله يرحمه ويغفر له

  3. ٣
    محمد بعلول

    يموتونك ويرسلون لجنه تحقق الموضوع

  4. ٢
    محمد بعلول

    بسم الله على شبيحة بشار الأسد

  5. ١
    عبدالعزبزطمأح

    أنا لله و أنا إليه راجعون ؤش عاد نقول لو ماا استطاعوا يجيبون الجاني بتكون مصبية و أن طلع ثبت حقيقة انه من مكافحة المخدرات بتكون أكبر مصبية حتى حماة الوطن صاروا يغتالون المواطنين القيامة قربت يا ناس أككثروا من الاستغفار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان