الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

«التربية» تطالب بتوثيق حالات الإساءة للطلاب بالمدارس وخارجها

الزيارات: 286
التعليقات: 0
«التربية» تطالب بتوثيق حالات الإساءة للطلاب بالمدارس وخارجها
https://www.athrnews.org/?p=75727
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

وزعت إدارة التربية والتعليم في ينبع نماذج على المدارس يتم من خلالها تسجيل حالات الإساءة التي تقع على الطلاب .

وطالبت بإشعار إدارة التربية والتعليم بجميع ما يقع على الطلاب من حالات إيذاء داخل المدرسة أو خارجها حتى لو تم إنهاء المشكلة ، على أن يكون الإشعار في شكل عاجل وسري.

وطالب مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع الدكتور معجب الزهراني جميع المدارس الحكومية والأهلية بمحافظتي ينبع والعيص باستكشاف حالات الإساءة والإيذاء التي تتم ممارستها ضد الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 18 عاماً، وتحميل مسؤولية ما وقع لهم من إساءة أو إيذاء على المتسببين سواء أكانوا معلمين أم أولياء أمور أم أقرانهم وغير ذلك من فئات المجتمع الأخرى.

هذا وقد وجهت إدارة التربية والتعليم في محافظة ينبع جميع المدارس الحكومية والأهلية بمحافظتي ينبع والعيص بالعمل وفق برنامج الحماية من إيذاء الطلاب والإساءة لهم داخل المدرسة وخارجها بسرية تامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان