السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

في تجاوب سريع مع ما نشرته صحيفة أثر فرع وزارة المياه بجازان تقوم بإصلاح تسرب المياه في حي المطار

الزيارات: 961
1 تعليق
في تجاوب سريع مع ما نشرته صحيفة أثر فرع وزارة المياه بجازان تقوم بإصلاح  تسرب المياه في حي المطار
https://www.athrnews.org/?p=7578
موسى مرعي
أخبار محلية

image imageفي تجاوب سريع من مدير فرع المياه بجازان حول ما نشرته صحيفة - أثر - قبل يومين عن انفجار ماسورة في حي المطار بجازان قامت فرقة من فرع وزارة المياه بجازان بإصلاح هذه الماسورة في نفس اليوم الذي تم نشر الخبر فيه .

الخبر الأصلي

تسرب مياه يقلق سكان حي المطار بجازان

اشتكى المواطن وسام عبده علي زعقان من تسرب مياه من ماصورة عمارة سكنية في حي المطار بجانب مستشفى العميس الجديد , وأوضح المواطن وسام أن هذا التسريب له أكثر من ثلاثة أيام مما أدى إلى تجمع المياه في وسط الحي مكونا مستنقع مائي ومنظر غير حضاري وبؤره تهدد حياة أهالي حي المطار , وأوضح وسام أن أهالي الحي منزعجين من هذا التسريب وأنهم قد اتصلوا أكثر من أربع مرات على طوارئ المياه ولكن دون جدوى , وأوضح أن كميات المياه المهدره كبيرة جداً وسوف نحاسب أمام الله عن كل قطره من قطراتها .

يذكر أن هذا التسريب نابع من ماصورة تابعة لعمارة سكنية غير معروف صاحبها.وهي خالية من السكان وأصبحت كالمهجوره , فيا ترى من يتحمل هذا التسريب وهذه الكميات الهائله المهدره ؟؟؟؟!!

IMG-20130826-WA0044

IMG-20130826-WA0043

IMG-20130826-WA0047

IMG-20130826-WA0046

IMG-20130826-WA0045

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    اكرم زعقان

    بارك الله فيك خوي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان