السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشؤون الإسلامية” تغلق 16 مسجدًا مؤقتًا بعد ثبوت 16 إصابة بـ”كورونا” الشؤون التوجيهية بالحرمين تقدم حِزمة خدمات لقاصدي الحرم يشرف عليها 500 موظف.. 70 كاميرا حرارية لرصد درجات حرارة المعتمرين النيابة العامة: السجن 106 سنوات ومصادرة 465 مليون ريال لعصابة غسل أموال صدارة الشباب في قبضة الباطن.. والإثارة في “ديربي الشرقية” بين الاتفاق والقادسية وزارة الدفاع تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ثلاثة جنود بصفتهم العسكرية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى “الصحة” تُحذر من التهاون مع الاحترازات.. وتنصح بـ7 أشياء مهمة “حساب المواطن” يوضح موعد التعويض بأثر رجعي حال قبول الاعتراض لا خطر من اصطدامه.. “فلكية جدة”: كويكب صغير سيمر قرب كوكب الأرض اليوم بقيمة 12.4 مليار دولار.. “أرامكو” تبرم صفقة استثمار في البنية التحتية مع ائتلاف بقيادة “إي آي جي” “الأمن العام” يستعيد ذكرى أحد منسوبي شرطة القصيم استشهد قبل 17 عاماً وزير الصناعة: نسعى لجعل المملكة مركزاً للصناعات الدوائية

في تجاوب سريع مع ما نشرته صحيفة أثر فرع وزارة المياه بجازان تقوم بإصلاح تسرب المياه في حي المطار

الزيارات: 949
1 تعليق
في تجاوب سريع مع ما نشرته صحيفة أثر فرع وزارة المياه بجازان تقوم بإصلاح  تسرب المياه في حي المطار
https://www.athrnews.org/?p=7578
موسى مرعي
أخبار محلية

image imageفي تجاوب سريع من مدير فرع المياه بجازان حول ما نشرته صحيفة - أثر - قبل يومين عن انفجار ماسورة في حي المطار بجازان قامت فرقة من فرع وزارة المياه بجازان بإصلاح هذه الماسورة في نفس اليوم الذي تم نشر الخبر فيه .

الخبر الأصلي

تسرب مياه يقلق سكان حي المطار بجازان

اشتكى المواطن وسام عبده علي زعقان من تسرب مياه من ماصورة عمارة سكنية في حي المطار بجانب مستشفى العميس الجديد , وأوضح المواطن وسام أن هذا التسريب له أكثر من ثلاثة أيام مما أدى إلى تجمع المياه في وسط الحي مكونا مستنقع مائي ومنظر غير حضاري وبؤره تهدد حياة أهالي حي المطار , وأوضح وسام أن أهالي الحي منزعجين من هذا التسريب وأنهم قد اتصلوا أكثر من أربع مرات على طوارئ المياه ولكن دون جدوى , وأوضح أن كميات المياه المهدره كبيرة جداً وسوف نحاسب أمام الله عن كل قطره من قطراتها .

يذكر أن هذا التسريب نابع من ماصورة تابعة لعمارة سكنية غير معروف صاحبها.وهي خالية من السكان وأصبحت كالمهجوره , فيا ترى من يتحمل هذا التسريب وهذه الكميات الهائله المهدره ؟؟؟؟!!

IMG-20130826-WA0044

IMG-20130826-WA0043

IMG-20130826-WA0047

IMG-20130826-WA0046

IMG-20130826-WA0045

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    اكرم زعقان

    بارك الله فيك خوي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان