الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي وأسرتي خمج والعثاثي المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضمد يوجه الدعوة لحضور ندوة بيان هيئة كبار العلماء عن الاخوان المسلمين “الحرس الوطني” يدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها إلى الحضور للمقابلة الشخصية صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة “الرائد” يتغلب على “الفتح” بهدفين دون رد “رومارينهو” يطيح بآمال “النصر” ويتعادل لـ”الاتحاد” في الوقت القاتل التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية برئاسة سمو ولي العهد .. صندوق الاستثمارات العامة يقر الاستراتيجية للصندوق لخمسة أعوام قادمة شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8829.52 نقطة “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها “الصحة” تُعلن بدء تفعيل خدمة “العيادات عن بُعد”

الجمارك: «المالية» تدرس إنشاء مشاريع سكنية لموظفي المنافذ البرية

الزيارات: 453
التعليقات: 0
الجمارك: «المالية» تدرس إنشاء مشاريع سكنية لموظفي المنافذ البرية
https://www.athrnews.org/?p=75862
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

تعكف وزارة المالية باهتمام على دراسة إنشاء مشاريع وحدات سكنية لموظفي الجمارك في المنافذ البرية، لتهيئة الأجواء المناسبة للعمل ورفع كفاءة العاملين في تلك المنافذ.

أكد ذلك المتحدث الرسمي باسم مصلحة الجمارك عيسى بن عبدالله العيسى الذي قال «إن مصلحة الجمارك حريصة على توفير الظروف الملائمة لمنسوبيها وخصوصا في المناطق الحدودية البرية ليتفرغوا لأداء مهامهم المكلفين بها على أكمل وجه».

وأشار العيسى إلى أن هناك اهتماما كبيرا جدا من وزارة المالية فيما يخص المنافذ الحدودية البرية؛ وذلك لتوفير الإسكان لكافة منسوبي الجهات الحكومية. وأكد أنه سبق تنفيذ مدن سكنية في المنافذ الجمركية البرية، ضمن مسؤوليتها المباشرة عن المنافذ البرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان