الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضبط عمالة وافدة يعملون في تطبيقات تأجير المركبات بمعرفات سعودية سجلت 7 درجات.. تدني درجات الحرارة في الرياض مع دخول ساعات الفجر ما الإجراء في حال تأخر الرد على اعتراضات مُخالفات الرصد الآلي؟.. “المرور” يوضح “هيئة النقل” تعلن بدء السماح لملاك الشاحنات المستوردة قبل 1 يناير بتسجيلها كنقل عام “الإحصاء”: خروج 257 ألف أجنبي من سوق العمل ودخول 81.9 ألف مواطن خلال الربع الثالث لـ2020 المفتي العام يوجه نصيحة للقضاة: عليكم التحلي بهذه الصفات ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات

الأمير طلال بن بدر رئيسا لإتحاد اللجان الأولمبية

الزيارات: 259
التعليقات: 0
الأمير طلال بن بدر رئيسا لإتحاد اللجان الأولمبية
https://www.athrnews.org/?p=76108
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

نال الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود رئاسة إتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية "مجلس الرياضة العربية" للعامين القادمين بحصوله على ثقة الجمعية العمومية للإتحاد التي اختتمت اجتماعاتها في عمان بحضور ممثلين عن 16 دولة عربية.

وترأس اجتماعات عمان في بدايتها البحريني الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة بصفته كان مكلفا بالرئاسة في الشهور التي أعقبت استقالة الأمير نواف بن فيصل بن فهد.

وقال الأمير طلال بن بدر والذي ما يزال يحتفظ برئاسة الإتحاد العربي لكرة السلة انه فخور بثقة اللجان الاولمبية العربية التي تشكل بالنسبة إليه اكبر حافز لمضاعفة جهوده من اجل تعزيز حضور اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية الذي كان تأسس عام 1976 تحت مسمى الإتحاد العربي للألعاب الرياضية.

وأضاف الأمير طلا بن بدر لوكالة "فرانس برس " انه يشعر بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقه ورفاقه في الهيئة التنفيذية ورؤساء اللجان المعاونة وكافة كوادر الإتحاد ... لكنه في الوقت ذاته يشعر بحالة فخر لتسلمه مهمة دقيقة في فترة دقيقة يمر بها الوطن العربي.

وشدد على أهمية الدور الذي يمكن أن تلعبه الرياضة العربية في وحدة الشباب العربي من أقصى المحيط إلى أقصى الخليج مطالبا اللجان الاولمبية العربية والجهات المسؤولة عن الرياضة العربية بضرورة الالتفات إلى أهمية دعم حضورها في الدورات الرياضية العربية بما يوازي الاهتمام العربي بالدورات الأسيوية والإفريقية والاولمبية.

وكان ممثلون عن 52 اتحادا رياضيا عربيا التقوا في عمان خلال اليومين الماضيين حيث تم انتخاب خالد زين الدين رئيس اللجنة الاولمبية المصرية رئيسا لتجمع الاتحادات الرياضية العربية، وإقرار الخطة الإستراتيجية للأعوام من 2015 إلى 2019 لتطوير الرياضة العربية، واستبدال اسم اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية باسم مجلس الرياضة العربية، ودعم الرياضة الفلسطينية للتخفيف من معاناتها.

وكانت اجتماعات عمان فرصه لتكريم الأمين العام السابق للإتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد تقديرا لدوره وإسهامه الفاعل في مسيرة الرياضة العربية على امتداد قرابة نصف قرن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان