الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضمد يوجه الدعوة لحضور ندوة بيان هيئة كبار العلماء عن الاخوان المسلمين “الحرس الوطني” يدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها إلى الحضور للمقابلة الشخصية صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة “الرائد” يتغلب على “الفتح” بهدفين دون رد “رومارينهو” يطيح بآمال “النصر” ويتعادل لـ”الاتحاد” في الوقت القاتل التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية برئاسة سمو ولي العهد .. صندوق الاستثمارات العامة يقر الاستراتيجية للصندوق لخمسة أعوام قادمة شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8829.52 نقطة “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها “الصحة” تُعلن بدء تفعيل خدمة “العيادات عن بُعد” وزير العدل: على القاضي تطبيق النظام حتى لو خالف رأيه الشخصي

عبدالعزيز قاسم يكشف رد عضو “كبار العلماء” عليه حول سبب ترددهم في حسم “رسوم الأراضي”

الزيارات: 348
التعليقات: 0
عبدالعزيز قاسم يكشف رد عضو “كبار العلماء” عليه حول سبب ترددهم في حسم “رسوم الأراضي”
https://www.athrnews.org/?p=76237
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشف الإعلامي عبدالعزيز قاسم عن رد أحد أعضاء هيئة كبار العلماء على سؤاله حول أسباب تردُّدهم في فرض رسوم على الأراضي السكنية داخل النطاق العمراني وإحالتهم الملف إلى المجلس الاقتصادي.

وقال قاسم في تغريدات متتابعة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "تواصلت مع أحد أعضاء هيئة كبار العلماء، وسألته عن سبب هذا التردد في حسم مسألة فرض الرسوم وتحويل الملف للمجلس الاقتصادي"، ذاكرا أن عضو كبار العلماء - الذي لم يسمه - أجابه قائلا: "الموضوع شائك، وتبين لنا أن احتمال ارتفاع الأسعار وارد، وكان على وزارة الإسكان استشارة جهات اقتصادية".

وتابع أن عضو "كبار العلماء" أكمل له: "لذلك تم تحويل الملف للمجلس الاقتصادي، فتحويله للمجلس الاقتصادي يزيل الشك بالنسبة لنا، ليصدر القرار عن اطمئنان".

وأضاف قاسم: "القضية هي قضية تثبت من علمائنا، فاحتمالية أن يضيف الهوامير هذه الرسوم على المواطن المسكين واردة يا جماعة الخير، ووقتها سيُلام العلماء، وهم لا يريدون أن يكونوا المشجب".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان