الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء: إلغاء “هيئة حي السفارات” والسماح بإصدار الإقامات وتجديدها بشكل ربع سنوي وتجزئة المقابل المالي والرسوم نجاح عملية قلب مفتوح بجازان لمريضة تعاني تشوهًا خلقيًّا نادرًا أكثر من 29 ألف متبرع بالدم في جازان خلال العام الماضي رصيف يثير التساؤلات في مدينة أبها الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا “الشورى” يطالب “الصحة” بإكمال البنية التحتية لنظم الصحة الإلكترونية “السوق المالية” تعتمد لائحة سلوكيات السوق والعمل بها ابتداءً من اليوم الجهات الأمنية في الطائف تضبط مواطناً اصطاد صقراً بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

«التربية»: إجازة عيد الأضحى لا تبدأ من «اليوم الوطني»

الزيارات: 445
التعليقات: 0
«التربية»: إجازة عيد الأضحى لا تبدأ من «اليوم الوطني»
https://www.athrnews.org/?p=76252
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

نفى المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم الدكتور عبداللطيف العوفي أن تكون بداية إجازة عيد الأضحى بالمدارس يوم الثلاثاء المقبل، مؤكدًا أن الوزارة لم تصلها أي معلومة حول هذا الشأن.

وقال إن الوزارة لاتزال متقيدة بمواعيد الإجازة الحالية والتي حددتها وزارة الخدمة المدنية سواء لليوم الوطني أو إجازة عيد الأضحى. نافيا كل ما تردد عن ربطها مع إجازة اليوم الوطني.

إلى ذلك أكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين أن إجازة اليوم الوطني لهذا العام يوم واحد فقط وهو يوم الثلاثاء الموافق 28 / 11 / 1435هـ، مصححا ما أثير في بعض وسائل الإعلام من أن عطلة الأضحى لهذا العام 1435هـ ستكون من بداية إجازة اليوم الوطني الذي يوافق يوم الثلاثاء 28 / 11 / 1435هـ استنادًا لنص المادة الرابعة من لائحة الإجازات الآتي: (أما إذا وافق اليوم الوطني «يوم الثلاثاء» وكانت عطلة أحد العيدين تبدأ من يوم الخميس فإن عطلة العيد تبدأ من بداية اليوم الوطني.

وأكد أن الوزارة قررت أن تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك يوم الجمعة الموافق 2 ذي الحجة 1435هـ وتنتهي يوم 17 ذي الحجة، بحيث تكون بداية الدوام الرسمي يوم 18 من الشهر نفسه، تأكيدًا لما أشارت إليه لائحة الإجازات في وزارة الخدمة المدنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان