الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني السفارة السعودية في هولندا تعلن عن إجراء جديد بشأن فحص كورونا للمسافرين قطر: استهداف الرياض عمل خطير ضد المدنيين ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية

هبوط طائرتين في مطار صنعاء بعد تعليق الرحلات

الزيارات: 326
التعليقات: 0
هبوط طائرتين في مطار صنعاء بعد تعليق الرحلات
https://www.athrnews.org/?p=76375
ahmed mohamed rageh
دولية

 

هبطت طائرتان في مطار صنعاء الدولي الليلة، الأولى تابعة لشركة طيران الملكية الأردنية، والثانية تتبع الخطوط الجوية التركية، وذلك بعد قرار تعليق الشركات العربية والأجنبية لرحلاتها إلى صنعاء لمدة 24 ساعة للمستجدات التي تشهدها العاصمة. وأفاد مصدر في الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد لـ"وكالة الأنباء اليمنية" (سبأ) أن الطائرة الأردنية هبطت الليلة الساعة الواحدة إلا ربع، فيما هبطت الطائرة التركية الساعة الواحدة و45 دقيقة. وأشار إلى أن الطائرتين كانتا قد غادرتا مطاراتها، باتجاه العاصمة صنعاء قبل قرار تعليق الشركات العربية والأجنبية لرحلاتها إلى صنعاء لمدة 24 ساعة للمستجدات التي تشهدها العاصمة.

وأشار إلى أن الطائرتين كانتا قد اتخذتا قراراً بأن يكون هبوطهما في مطار عدن إلا أن مدراء المحطات أكدوا لطاقم الطائرتين أن الوضع آمن وبإمكانهما النزول في مطار صنعاء. وبين أن الطائرتين غادرتا المطار لمواصلة السير نحو وجهة كل منهما، بعد استقرارها مع الركاب في المطار للفترة المعتادة في الترانزيت. وأكد المصدر أن مطار عدن على استعداد تام لاستقبال الطائرات في حال تم الحاجة إلى ذلك، مشيراً إلى أن هبوط الطائرتين يبعث رسالة مطمنة لشركات الطيران بأن الوضع في مطار صنعاء آمن، وأن الحركة الملاحية تسير بصورة إعتيادية حالياً.

وتوقع المصدر هبوط طائرات من شركات أخرى خلال الساعات القادمة، كما توقع أن شركات الطيران العربية والأجنبية ستعيد النظر في قرار التعليق على إثر استمرار حركة الطيران بصورة إعتيادية.

 

وكانت أفادت مصادر أمنية وسكان بأن مسلحين من الحوثيين "شقوا طريقهم إلى داخل العاصمة اليمنية صنعاء بعد أن اشتبكوا مع الجيش على مشارف المدينة" في الشمال الغربي أمس الخميس، في ما يمثل تصعيداً للإشتباكات والإحتجاجات المستمرة منذ أسابيع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان