السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه

قادري: المباراة انتهت في ربع ساعة .. ريجيكامف: كسبنا لاعبين جددا

الزيارات: 232
التعليقات: 0
قادري: المباراة انتهت في ربع ساعة .. ريجيكامف: كسبنا لاعبين جددا
https://www.athrnews.org/?p=76469
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج أن لاعبيه لم ينفذوا التعليمات التي طلبها منهم بالشكل الجيد.

وخسر الخليج 3-0 أمام الهلال مساء الجمعة في ختام منافسات الجولة الخامسة من عمر دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بنسخته الثانية.

وأوضح قادري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "المباراة انتهت في ربع ساعة، بثلاثية مبكرة للهلال، الشوط الأول كان سيئاً للغاية."

وشدد المدرب التونسي على أنه حذر لاعبيه بشأن عدم منح الفرصة للهلال للوصول للشباك في وقت مبكر، لعلمه أن الهلال يستطيع التسجيل في أي وقت.

واختتم: "قمنا بفتح اللقاء، وعلينا الآن التركيز في المواجهات المقبلة، فليس لدينا من خمس مباريات إلا نقطة وحيدة."

من جانبه أشار الروماني لورينت ريجيكامف المدير الفني للهلال في المؤتمر الصحفي إلى أن لاعبيه طبقوا التكتيك الذي رسمه بشكل جيد فنجحوا في التسجيل مبكراً.

وتابع: "حرصنا على تدوير اللاعبين في هذه المباراة وذلك من أجل إراحة بعض اللاعبين وكان الأمر موفق وكسبنا ثلاث نقاط مهمة وقبل ذلك كسبنا بعض اللاعبين الذين دخلوا على التشكيلة وقدموا مستويات جيدة ويهمنا أن تمنح الفرص للاعبين ويقدموا الأداء المنتظر منهم الأهم لدينا هو المباريات القادمة."

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان