الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني السفارة السعودية في هولندا تعلن عن إجراء جديد بشأن فحص كورونا للمسافرين قطر: استهداف الرياض عمل خطير ضد المدنيين ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية

استحداث فرع لاستقدام “الأفراد” بالرياض

الزيارات: 259
التعليقات: 0
استحداث فرع لاستقدام “الأفراد” بالرياض
https://www.athrnews.org/?p=76491
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

تبدأ وزارة العمل غداً بتشغيل تجريبي لمكتب خدمات استقدام الأفراد الجديد الذي أنشأته في العاصمة الرياض، على أن يستقبل طلبات الأفراد بعد إجازة عيد الأضحى المبارك بشكل رسمي، وذلك في سياق ما تقوم به الوزارة من إجراءات تهدف للتسهيل على المستفيدين من المواطنين والمقيمين وتقليل مدد انتظار تخليص معاملاتهم.

وأوضح مصدر مطلع بالوزارة ، أن نائب وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني، أمر بتسريع إجراءات تفعيل مكتب استقدام الأفراد الجديد الواقع بحي اليرموك شرق الرياض كمرحلة تجريبية قبل إجازة العيد، على أن يكون جاهزاً بعد الإجازة لاستقبال طلبات الأفراد بشكل رسمي.

وأضاف المصدر "الذي فضل عدم ذكر اسمه"، أنه تم تجهيز مكتب إدارة استقدام الأفراد مع وزارة الداخلية وربط الشبكة بمركز المعلومات الوطني، مشيراً إلى أن خطوة التشغيل التجريبي تهدف لتدارك الأخطاء التقنية والفنية التي قد تطرأ خلال فترة التجريب.وبين المصدر أن الوزارة تسعى للتوسع في تقديم خدمات الأفراد من خلال فتح فروع جديدة بهدف التسهيل على المراجعين لإنهاء إجراءاتهم وتقليص مدد انتظارهم في مكاتب الأفراد، مشيراً إلى أن مدينة بحجم الرياض تحتاج إلى أكثر من مكتب، مبيناً أن المكتب الوحيد في العاصمة يشهد زحاماً من قبل المراجعين مما جعل الوزارة تتخذ قراراً لفتح فرع آخر لتخفيف الضغط على المكتب الرئيسي.

وأضاف المصدر أنه من خطط الوزارة أن تستقبل المكاتب والشركات الأهلية للاستقدام طلبات استخراج تأشيرات العمالة المنزلية للأفراد في جميع مناطق ومحافظات المملكة.

الجدير بالذكر، يتوافد المراجعون على المكتب إدارة الأفراد الوحيد في مدينة الرياض قبل الموعد الرسمي للعمل بهدف الحصول على رقم انتظار وإنهاء إجراءاتهم قبل موعد انتهاء العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان