الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء: إلغاء “هيئة حي السفارات” والسماح بإصدار الإقامات وتجديدها بشكل ربع سنوي وتجزئة المقابل المالي والرسوم نجاح عملية قلب مفتوح بجازان لمريضة تعاني تشوهًا خلقيًّا نادرًا أكثر من 29 ألف متبرع بالدم في جازان خلال العام الماضي رصيف يثير التساؤلات في مدينة أبها الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا “الشورى” يطالب “الصحة” بإكمال البنية التحتية لنظم الصحة الإلكترونية “السوق المالية” تعتمد لائحة سلوكيات السوق والعمل بها ابتداءً من اليوم الجهات الأمنية في الطائف تضبط مواطناً اصطاد صقراً بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

“رئيس الهيئات”: اللهم أرني عجائب قدرتك بـ”الكاذبين”

الزيارات: 488
التعليقات: 0
“رئيس الهيئات”: اللهم أرني عجائب قدرتك بـ”الكاذبين”
https://www.athrnews.org/?p=76632
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

دحض الرئيس العام لهيئة اﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف آل الشيخ كل ما أثير حول استغلاله للسلطة أو إشغال سيارات الحكومة التابعة للرئاسة في خدمته وأبنائه، مكذبا جملة وتفصيلا وقوع حادث لأحد أبنائه خلال قيادته سيارة الهيئة واصطدامه برجل أمن في إحدى نقاط التفتيش.

و، اتهم آل الشيخ موظفين سابقين في الجهاز بالوقوف خلف إطلاق تلك اﻷكاذيب. وقال "هؤلاء هم المسؤولون عن هذا الكذب والبهتان واﻹفك.. أسأل الله أن يريني فيهم عجائب قدرته عاجلا غير آجل".

ووصف رئيس هيئة اﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر مطلقي تلك اﻷكاذيب بأنهم على مستوى أخلاقي منحط، مضيفا "ما يطلقه هؤلاء من أمور كاذبة دليل على أنهم كانوا فئة فاسدة يستغلون وجودهم داخل جهاز الهيئة لتحقيق مصالحهم الخاصة، وحينما انقطعت مصالحهم بإبعادهم وطي قيدهم بدؤوا بسياسة الكذب المكشوف".

وتعهد آل الشيخ بمواصلة جهاده وزملائه في الجهاز ﻹقامة شعيرة اﻷمر بالمعروف على منهج النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ لا على منهج البغاة، كما وصفهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان