الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

مصادر: الاستقدام من إندونيسيا براتب 1500 و6 ريالات للساعة الإضافية

الزيارات: 369
التعليقات: 0
مصادر: الاستقدام من إندونيسيا براتب 1500 و6 ريالات للساعة الإضافية
https://www.athrnews.org/?p=76678
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

كشفت مصادر مطلعة أن راتب العاملة الإندونيسية الجديدة سيقف عند حاجز (1500) ريال عقب الاتفاقيات والمباحثات الأخيرة بين جميع الأطراف المعنية بشؤون الاستقدام بين المملكة وإندونيسيا.

واختصرت أيام العمل على ستة أيام فقط في الأسبوع، فيما سيتم تحديد أيام وساعات العمل الإضافية بـ6 ريالات للساعة الواحدة .

في غضون ذلك، أكدت المصادر نفسها أنه بنهاية شهر أكتوبر القادم سيتم فتح الاستقدام المباشر من إندونيسيا إلى المملكة للخدم والسائقين.

وكانت أنباء قد راجت خلال اليومين الماضيين عن عزم الحكومة الإندونيسية إقفال الاستقدام نهائياً، ومنع تصدير عمالتها إلى الخارج (عموماً)، بعد سنتَيْن من الآن.

ورغم فتح قنوات استقدام بديلة عن إندونيسيا، مثل ساحل العاج وكينيا والهند وجزر القمر، ما زالت الخادمة الإندونيسية هي المفضلة لدى الأسر السعودية، وفقاً لاستبيانات عديدة أُجريت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان