السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

(إدارية الشورى) ترفض مقترحاً لزيادة عدد مراتب سلم الموظفين

الزيارات: 644
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7667
موسى مرعي
أخبار محلية

eaa8f858-9b05-4a4e-8037-22f38e32eb68

رفضت لجنة الإدارة والموارد البشرية بمجلس الشورى مقترحاً لزيادة عدد درجات سلم رواتب بند الأجور والمستخدمين والموظفين.

وقالت اللجنة إن شغل الوظائف والترقيه يعتمد في الأصل على الكفاءة ومستوى الأداء والتأهيل بجانب إنتاجية الموظف والمفاضلة وفقاً للأقدمية، مبينة، حسب "الرياض"، أن الأخذ بالمقترح سيكون له أثر سلبي لما قد ينتج عنه من عدم اهتمام الموظف بتطوير ذاته ورفع كفاءته.

وأشارت إلى أنه في حال تمت الموافقة عليه، فسيؤدي ذلك إلى ركود في حالة الوظائف واختلال الهياكل التنظيمية، خاصة وأن عدد سلم الرواتب تصل إلى 15 مرتبة للعاملين على بند الأجور وموظفي الخدمة المدنية، وتصل إلى 20 مرتبة للعاملين على درجة المستخدمين، وهو ما قد يقلل عدد الحالات التي يصل فيها الموظف للتجميد الوظيفي من حيث استمرار صرف العلاوة.

و لفتت إلى أنه سيتم عرض التقرير على المجلس لمناقشته والتصويت على توصية اللجنة بعدم الملائمة، وسيحسم التصويت الموافقة على المقترح أو رفضه أو إحالته للجنة خاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان