الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

(إدارية الشورى) ترفض مقترحاً لزيادة عدد مراتب سلم الموظفين

الزيارات: 593
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7667
موسى مرعي
أخبار محلية

eaa8f858-9b05-4a4e-8037-22f38e32eb68

رفضت لجنة الإدارة والموارد البشرية بمجلس الشورى مقترحاً لزيادة عدد درجات سلم رواتب بند الأجور والمستخدمين والموظفين.

وقالت اللجنة إن شغل الوظائف والترقيه يعتمد في الأصل على الكفاءة ومستوى الأداء والتأهيل بجانب إنتاجية الموظف والمفاضلة وفقاً للأقدمية، مبينة، حسب "الرياض"، أن الأخذ بالمقترح سيكون له أثر سلبي لما قد ينتج عنه من عدم اهتمام الموظف بتطوير ذاته ورفع كفاءته.

وأشارت إلى أنه في حال تمت الموافقة عليه، فسيؤدي ذلك إلى ركود في حالة الوظائف واختلال الهياكل التنظيمية، خاصة وأن عدد سلم الرواتب تصل إلى 15 مرتبة للعاملين على بند الأجور وموظفي الخدمة المدنية، وتصل إلى 20 مرتبة للعاملين على درجة المستخدمين، وهو ما قد يقلل عدد الحالات التي يصل فيها الموظف للتجميد الوظيفي من حيث استمرار صرف العلاوة.

و لفتت إلى أنه سيتم عرض التقرير على المجلس لمناقشته والتصويت على توصية اللجنة بعدم الملائمة، وسيحسم التصويت الموافقة على المقترح أو رفضه أو إحالته للجنة خاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان