الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني السفارة السعودية في هولندا تعلن عن إجراء جديد بشأن فحص كورونا للمسافرين قطر: استهداف الرياض عمل خطير ضد المدنيين ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية

الأنظار تتجه نحو هزازي الشباب وبالو القادسية

الزيارات: 373
التعليقات: 0
الأنظار تتجه نحو هزازي الشباب وبالو القادسية
https://www.athrnews.org/?p=76712
ahmed mohamed rageh
رياضية

أوضحت مصادر أن مهاجم فريق الشباب نايف هزازي يـُعدُّ خياراً مطروحاً لأحد الأندية الكبيرة التي تسعى لكسب خدماته خلال الفترة القادمة، وتدعيم صفوفها الأمامية لكي يتسنى له المشاركة في المسابقات المهمة المقبلة.

ويتصدر الصقر هزازي قائمة هدافي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بخمسة أهداف، أجبرت القنوات الفضائية على تناول عودته المظفرة بتقارير منوعة.

كما يـُعد مهاجم القادسية المالي سيدو بالو مطمعاً للكثير من أندية الممتاز بعدما فرض اسمه في دوري ركاء السعودي للمحترفين (دوري الدرجة الأولى)؛ إذ أحرز أربعة أهداف خلال أربع مباريات لعبها مع الفريق؛ وضعته في وصافة هدافي المسابقة، ويُعد أحد أبرز اللاعبين في الدوري؛ إذ يمتاز ببنية جسمانية مميزة، ويملك مهارات كبيرة، ولديه قدرة على اللعب بالقدمين، ويجيد الضربات الرأسية، وهو مراوغ خطير وسريع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان