السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشاب / عمر هرشان يحتفي بعقد قرانه ” محمد ” يضيئ منزل البعيطي من بينها استثناء حالات قسمة الورثة وتقديم العقار كهبة للأقارب… تعديل اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية “الملكية الفكرية” تضبط 11620 مادة منتهكة للحقوق الإبداعية و 77 موقعاً منتهكًا لأنظمة حقوق الملكية الفكرية خلال شهر يناير متحدث “الأرصاد”: المملكة ستشهد موجات أكثر برودة من الحالية.. ولم نتجاوز الثلث الأول من الشتاء بدء تطبيق التسجيل العيني للعقار في 4 مناطق بمدينة الرياض.. تعرف عليها سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “فلكية جدة”: “الشعرى” ومرافقه يظهران في سماء السعودية “المعجب” يزور دوائر النيابة في الليث والقنفذة والجموم “الجمارك” تُحبط تهريب 1475 كرتون ألعاب نارية بالرياض بيان “الصحة” عن كورونا في المملكة: 2117 حالة نشطة منها (322) حرجة خطيب الحرم المكي يحذر من التعيير والتشهير والشماتة بين المسلمين

وفاة “طفل الفطيحة” بمستشفى بيش عقب إنقاذه على يد مُعلِّم

الزيارات: 823
التعليقات: 0
وفاة “طفل الفطيحة” بمستشفى بيش عقب إنقاذه على يد مُعلِّم
https://www.athrnews.org/?p=76736
ahmed mohamed rageh
أخبار أثر

لم يكن للمُعلِّم "أحمد أبو دية" متسعٌ للفرح بموقفه البطولي والإنساني بعد أن أسهم في إنقاذ طفلٍ يبلغ التاسعة من العمر قبل وصول الدفاع المدني بساعات عدة بعد أن كاد يغرق في وادي الفطيحة بمحافظة بيش بمنطقة جازان، لكن القدر كان أسرع بعد نقله للمستشفى؛ حيث لقي حتفه متأثراً بغرقه.

وكانت " أثر قد إنفردت أمس بنشر خبر الطفل المتوفي حيث ذكرت التفاصيل أن الطفل كان في رحلة تنزه مع اهله وسقط في الوادي ولم تفلح محاولات انقاذه من ذويه حتى تدخل المعلم بمدرسة سعد بن ابي وقاص بتعليم صبيا أحمد أبو دية واستطاع الدخول وانقاذ الطفل في صورة بطولية قبل ان تصل فرقة من الدفاع المدني والهلال الاحمر الذين باشروا الحالة وتم نقل الطفل إلى مستشفى بيش العام.

” أثر ” تثمن موقف المعلم كما تهيب بجميع المواطنين إتباع إرشادات ونصائح الدفاع المدني عند التنزه بالقرب من الأودية ومجاري السيول .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان