الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

“هيئة القصيم”: التقنية الحديثة سهلت وصولنا لـ”المبتزين”

الزيارات: 376
التعليقات: 0
“هيئة القصيم”: التقنية الحديثة سهلت وصولنا لـ”المبتزين”
https://www.athrnews.org/?p=76796
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أكد مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم المكلف عبدالله الفهيد، أن عملية كشف الابتزاز والإطاحة بالمبتزين أصبحت بفعل التقنية الحديثة من الطرق السهلة، التي يمكن لرجال الهيئة من خلالها الوصول إلى الشخص المطلوب.

وأوضح الفهيد ، أن ذلك يتم بعد تحديد موقع المبتز بالتعاون مع الجهات الأمنية ذات الاختصاص، مستبعدا أن يكون الابتزاز من القضايا الشائكة التي تواجه المجتمع، مضيفاً "هناك بعض من العناصر النسائية تفتعل قضايا الابتزاز، إذا حاولت التخلص من شخص كانت على علاقة سابقة به"، معتبرا قضايا السحر والشعوذة من أكثر القضايا تعقيدا.

وحول تميز المنطقة بعدم وجود ملاحظات مهنية وإجرائية تذكر من قبل منسوبي الهيئة، أوضح الفهيد أن التثقيف المهني والوظيفي، والوعي المجتمعي في المنطقة أسهم في عدم وجود أي تجاوزات، مشيراً إلى أن المواطن شريك لرجل الهيئة من خلال التعاون مع رجال الهيئة والإبلاغ عن أي مخالفات يشاهدها.

وكان رئيس الهيئات بالمنطقة قد قام أمس بزيارة مفاجئة لمركز هيئة "قبة" بمنطقة القصيم التقى من خلالها برئيس المركز صالح الحربي ووكيل المركز عيسى العايد وأعضاء المركز.

وحث الفهيد الأعضاء على مضاعفة الجهد والتحلي بالأخلاق الفاضلة من خلال العمل الميداني، مثنياً على جهود العاملين بمركز هيئة قبة، مبيناً أن الهدف من زيارته هو الاطلاع على جهود العاملين في مراكز الهيئات ومناقشة سير وخطط العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان