الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

برودوم: لاعبو الشباب استهانوا بالاتحاد .. وحذرتهم من هذه النتيجة

الزيارات: 712
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7684
موسى مرعي
رياضية

119a1ab8-b44b-411d-81ec-a27d3025356b

أبدى المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ”ميشيل برودوم” عدم رضاه التام عن أداء اللاعبين في الشوط الأول في لقاء الاتحاد، مشيراً إلى أن هجمات فريق الاتحاد المرتدة في هذا الشوط لم تشكل خطورة على مرمى الشباب.

وأضاف: ” بين الشوطين أكدت للاعبين أنهم إذا استمروا بنفس المستوى ستحدث مشاكل، وهذا ما حدث بالفعل، حيث فقد الفريق التنظيم”، مبيناَ أنه طالب اللاعبين بعدم الاستهانة بلاعبي فريق الاتحاد.

وأكد السيد “برودوم” أنه حاول بشتى الطرق إعادة اللاعبين إلى المباراة، مؤكداً أن هدف التعادل للفريق الاتحادي أحبط الفريق. مشدداَ على أن لاعبي فريق الاتحاد قدموا درساً في الروح، وطالب لاعبو الشباب أن يقتدوا بهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان