الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «تيك توك» تأمل بحل أزمتها بأمريكا بعد الاتفاق مع «أوراكل» و«وول مارت» الملك وولي العهد يهنئان رئيس مالطا بذكرى استقلال بلاده غدًا آخر أيام الصيف.. “المسند” يبلور الاعتدال الخريفي بين بدء ونهاية وسط ظروف قاهرة.. الهلال يواجه خودرو الإيراني من أجل حسم بطاقة العبور لدور الـ16 «‫تعليم جازان» يكمل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني التسعين للمملكة بالفيديو.. بث مباشر لدروس الأحد للمرحلتين المتوسطة والثانوية عبر قناة «عين» خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس أرمينيا بذكرى استقلال بلاده “ميمونة” تحقّق أسرع توقيت زمني وتتصدّر “الرموز” بسباق الهجن في حائل “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل للأسبوع الرابع مصادر: رفض تأجيل مباراة الهلال و”شهر خودرو” “التقاعد”: لا يُسمح للموظف الحكومي بالعمل في القطاع الخاص بعد نهاية دوامه “المرور” يطيح بمفحط نشر فيديو لمخالفته على إحدى منصات التواصل

برودوم: لاعبو الشباب استهانوا بالاتحاد .. وحذرتهم من هذه النتيجة

الزيارات: 539
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7684
موسى مرعي
رياضية

119a1ab8-b44b-411d-81ec-a27d3025356b

أبدى المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ”ميشيل برودوم” عدم رضاه التام عن أداء اللاعبين في الشوط الأول في لقاء الاتحاد، مشيراً إلى أن هجمات فريق الاتحاد المرتدة في هذا الشوط لم تشكل خطورة على مرمى الشباب.

وأضاف: ” بين الشوطين أكدت للاعبين أنهم إذا استمروا بنفس المستوى ستحدث مشاكل، وهذا ما حدث بالفعل، حيث فقد الفريق التنظيم”، مبيناَ أنه طالب اللاعبين بعدم الاستهانة بلاعبي فريق الاتحاد.

وأكد السيد “برودوم” أنه حاول بشتى الطرق إعادة اللاعبين إلى المباراة، مؤكداً أن هدف التعادل للفريق الاتحادي أحبط الفريق. مشدداَ على أن لاعبي فريق الاتحاد قدموا درساً في الروح، وطالب لاعبو الشباب أن يقتدوا بهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان