الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “السعودية للكهرباء” تنشئ أحدث مرفأ للصيد في الشقيق يستوعب 120 قارباً “حقوق الإنسان” توضح أنواع التنمر وتحذر من تداعياته السلبية على الأطفال “عقارات الدولة” تعلن الانتهاء من تنظيم وإصدار صك أرض الطريق الدائري الثالث الشرقي بالمدينة المنورة «تيك توك» تأمل بحل أزمتها بأمريكا بعد الاتفاق مع «أوراكل» و«وول مارت» الملك وولي العهد يهنئان رئيس مالطا بذكرى استقلال بلاده غدًا آخر أيام الصيف.. “المسند” يبلور الاعتدال الخريفي بين بدء ونهاية وسط ظروف قاهرة.. الهلال يواجه خودرو الإيراني من أجل حسم بطاقة العبور لدور الـ16 «‫تعليم جازان» يكمل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني التسعين للمملكة بالفيديو.. بث مباشر لدروس الأحد للمرحلتين المتوسطة والثانوية عبر قناة «عين» خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس أرمينيا بذكرى استقلال بلاده “ميمونة” تحقّق أسرع توقيت زمني وتتصدّر “الرموز” بسباق الهجن في حائل “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل للأسبوع الرابع

[عبداللطيف جميل] تكشف برامج رعايتها للدوري ..اليوم

الزيارات: 558
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7696
موسى مرعي
رياضية

37d222da-58ef-459e-8702-9e7c03fde886

تعقد شركة عبداللطيف جميل مؤتمرًا صحافيًا مساء اليوم الثلاثاء بحضور مسؤولي الشركة ورئيس رابطة دوري المحترفين محمد النويصر.

حيث سيتم خلال المؤتمر الكشف عن برنامج الرعاية وإعلان البرامج المصاحبة التي جهزتها الشركة لمواكبة أقوى دوري عربي، كما سيتم الإعلان عن عدد من الأمور التي تهم الأندية والجماهير التي ستحضر مباريات دوري عبداللطيف جميل.

وقد تم توجيه الدعوة لجميع وسائل الإعلام لحضور المؤتمر وطرح الأسئلة ومناقشة كافة الأمور المختصة برعاية الدوري.

وكان المهندس عادل عزت المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل قد أوضح بأنهم عازمون على مساندة مسيرة كرة القدم السعودية والتفاعل مع الجماهير العريضة، والإسهام في إسعادهم لتجسد الشركة من خلال هذه الرعاية قيمها العملية والاجتماعية وتقديم تجربة فريدة من نوعها لعشاق الكرة في مختلف أنحاء المملكة.

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والنصر التي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ستشهد احتفالًا ضخمًا تنظمه شركة عبداللطيف جميل بحضور عدد من قيادييها بجانب مسؤولي رابطة دوري المحترفين، وسيحتوي الحفل على العديد من المفاجآت للجماهير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان