الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

خالد الفيصل وتركي بن عبدالله يؤديان العرضة في احتفال “التربية” باليوم الوطني

الزيارات: 399
التعليقات: 0
خالد الفيصل وتركي بن عبدالله يؤديان العرضة في احتفال “التربية” باليوم الوطني
https://www.athrnews.org/?p=77039
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

رعى الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم مساء أمس (الاثنين) حفل وزارة التربية والتعليم بمناسبة اليوم الوطني الـ 84 للمملكة والذي نظمته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

حضر الحفل الذي أقيم تحت عنوان "وطن يسكن القلوب" كل من الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض والأمير سعود بن خالد الفيصل وعدد من قيادات الوزارة.

وخلال الحفل، تجول الأمير خالد الفيصل والحضور في معرض تاريخ التعليم والمبادرات المتميزة المصاحبة، واستمع إلى شرح من الطلاب في المدارس المشاركة بالمبادرات.

وانطلقت فعاليات الحفل الخطابي بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم، بعدها شاهد الحضور فيلما عن تاريخ التعليم في المملكة وتطوره في عدد من المشاريع ومنها مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم، ومؤسسة الملك عبدالعزيز للموهبة والإبداع.

واختتم الحفل بمشاركة وزير التربية والتعليم وأمير الرياض والحضور في العرضة السعودية.

 

 

 

 

2

100

101

102

104

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان