الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء: إلغاء “هيئة حي السفارات” والسماح بإصدار الإقامات وتجديدها بشكل ربع سنوي وتجزئة المقابل المالي والرسوم نجاح عملية قلب مفتوح بجازان لمريضة تعاني تشوهًا خلقيًّا نادرًا أكثر من 29 ألف متبرع بالدم في جازان خلال العام الماضي رصيف يثير التساؤلات في مدينة أبها الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا “الشورى” يطالب “الصحة” بإكمال البنية التحتية لنظم الصحة الإلكترونية “السوق المالية” تعتمد لائحة سلوكيات السوق والعمل بها ابتداءً من اليوم الجهات الأمنية في الطائف تضبط مواطناً اصطاد صقراً بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

كامل: 650 ألف وظيفة للمواطنين في المدن الاقتصادية والصناعية

الزيارات: 207
التعليقات: 0
كامل: 650 ألف وظيفة للمواطنين في المدن الاقتصادية والصناعية
https://www.athrnews.org/?p=77050
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

قال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح بن عبدالله كامل إن الإصلاحات والبرامج الاقتصادية التى دشنها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز نجحت فى الارتقاء بوضع الاقتصاد السعودي، حيث بدا ذلك واضحا في فائض الميزانية الكبير خلال العام الحالي والذى تم تخصيصه في المشاريع الخدمية ذات الصلة اليومية بحياة المواطنين لاسيما في قطاعات التعليم العام والعالي والنقل والصحة والصناعة والمياه والكهرباء وتصريف السيول والصرف الصحي.

وهنأ كامل في تصريح أمس الشعب السعودي بشكل عام وقطاع الأعمال على وجه الخصوص بالنهضة الحقيقية التي تشهدها المملكة بالتواكب مع يومها الوطني الـ84.

ونوه بدخول المملكة عصر المدن الاقتصادية والصناعية المتكاملة بقوة مشيرا إلى أن هذه المدن ستوفر أكثر من 650 ألف وظيفة على أقل تقدير للمواطنين السعوديين.

ولفت إلى الجهود المبذولة على أعلى المستويات من أجل استقطاب الاستثمارات الأجنبية إلى المملكة، منوها باستحداث تأشيرة لأصحاب الأعمال مؤخرا تمنح لهم بدون دعوة من الشركات السعودية أو تصديق من الغرف التجارية.

وأشاد بمساهمات هيئة المدن الصناعية والهيئة العامة للاستثمار بالتعاون مع الجهات المعنية من أجل تحسين مناخ الاستثمار في المملكة، لافتا إلى زيادة ملحوظة في الاستثمارات السعودية والأجنبية المباشرة والتمويل المشترك للمشاريع في المملكة.

وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد لدعم جهود الدولة في تنويع القاعدة الإنتاجية والتوسع في الإنتاج والتصدير من أجل الحد من الاعتماد على النفط كمصدر رئيسي وحيد للدخل الوطني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان