السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية ضي الضويان: 40% من مساحة الرياض هي أراض بيضاء.. وحديقة الملك سلمان أحد الحلول لربط النسيج العمراني

استقبال اعتراضات الاستبعاد من الدعم السكني لنهاية العام

الزيارات: 343
التعليقات: 0
استقبال اعتراضات الاستبعاد من الدعم السكني لنهاية العام
https://www.athrnews.org/?p=77062
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشف وكيل وزارة الإسكان للدراسات والتخطيط المهندس محمد الزميع أن نازحي جازان يستحقون وحدات سكنية بموجب أمر ملكي بمنحهم منازل سكنية تعويضا لهم عن المساكن التي كانوا يعيشون فيها.

وأوضح أن وزارة الإسكان أرسلت أمس رسائل للمعترضين على استبعادهم من الدعم السكني، من أجل الدخول على موقع الوزارة الإلكتروني، والعمل على تعبئة النماذج التفصيلية الجديدة لتساعدهم في عملية اعتراضهم على استبعادهم من الدعم السكني الذي تقدمه الوزارة للمواطنين، وسوف تستمر فترة استقبال الاعتراضات حتى قبل نهاية العام الهجري الحالي، مضيفا أنه بناء على عدد المعترضين الذين سيستجيبون لهذه الرسائل وتعبئة النماذج من قبلهم، سيتم النظر في طلباتهم ومنح المستحقين منهم وحدات.

وأشار الزميع إلى أن هذه النماذج ليست جديدة وإنما هي موجودة مسبقا، وقامت الوزارة بتفصيلها أكثر، حتى يضمن الشخص أنه عندما يعترض يكون ذلك بصورة كافيه وواضحة للمسؤولين في وزارة الإسكان، وهي تعمل أيضا على تحديث عملية اعتراضه، ومن خلال هذه الإجراءات تم تمديد الفترة حتى يتم إعطاء المتقدمين فرصة كاملة.

ونفى الزميع صحة ما يتناقله الناس حول أن من فاتته الدفعة الأولى من المستحقين قد فاته الدعم السكني، قائلا «إنه من أجل طمأنة المستبعدين تم إعطاؤهم الوقت الكافي لإثبات اعتراضهم على استبعادهم وتقديم إثباتات استحقاقهم».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان