الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي وأسرتي خمج والعثاثي المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضمد يوجه الدعوة لحضور ندوة بيان هيئة كبار العلماء عن الاخوان المسلمين “الحرس الوطني” يدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها إلى الحضور للمقابلة الشخصية صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة “الرائد” يتغلب على “الفتح” بهدفين دون رد “رومارينهو” يطيح بآمال “النصر” ويتعادل لـ”الاتحاد” في الوقت القاتل التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية برئاسة سمو ولي العهد .. صندوق الاستثمارات العامة يقر الاستراتيجية للصندوق لخمسة أعوام قادمة شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8829.52 نقطة “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها “الصحة” تُعلن بدء تفعيل خدمة “العيادات عن بُعد”

“الشليل” يكشف تفاصيل عمل “الهيئة” في اليوم الوطني الـ84

الزيارات: 386
التعليقات: 0
“الشليل” يكشف تفاصيل عمل “الهيئة” في اليوم الوطني الـ84
https://www.athrnews.org/?p=77075
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشف المتحدث الرسمي باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور تركي الشليل، أن "الهيئة" كلفت 2995 من الأعضاء الميدانيين للعمل خلال إجازة اليوم الوطني بعد موافقة الرئيس العام الدكتور عبداللطيف آل الشيخ بجميع المناطق.

جاء ذلك ردا من "الشليل" على سؤال بشأن آليات عمل رجال "الهيئة" خلال احتفالات اليوم الوطني الـ84.

وأوضح أن "الهيئة" اعتادت تفعيل فرقها الميدانية العاملة من خلال تكثيف العمل الميداني في أماكن التجمعات المختلفة في أوقات الذروة وخلال فترة الفعاليات المصاحبة لهذه المناسبة، وتعمل على تقسيم الأداء الميداني للفرق العاملة على حسب كثافة زوار المواقع.

وكشف أن الرئاسة العامة رسمت لفروعها في كافة المناطق خططا لتغطية المواقع والميادين خلال إجازة اليوم الوطني، حيث سيشمل عمل الفرق الميدانية الأسواق والمتنزهات والأماكن العامة.

مؤكدا أنه تم التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى على مستوى كافة المناطق والهيئات للخروج بهذه المناسبة بالمظهر اللائق بالمملكة.

يذكر، أن احتفالات اليوم الوطني عادة ما تشهد عددا من المخالفات الصادرة عن الشباب والنشء، نتيجة فهمهم الخاطئ لمعنى الفرح وحب الوطن.

وسبق أن وجهت القيادة بأن تكون مظاهر الاحتفال بهذا اليوم تعبيرا عما يتصف به أبناء المملكة من قيم وأخلاق فاضلة، وعما وصلت إليه السعودية من تقدم في مختلف المجالات التنموية وما وصل إليه أبناؤها من مستوى حضاري وفكري مميز يعكس مكانة المملكة وقيمتها الدينية والأخلاقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان