الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني السفارة السعودية في هولندا تعلن عن إجراء جديد بشأن فحص كورونا للمسافرين قطر: استهداف الرياض عمل خطير ضد المدنيين ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية

جماهير الاتحاد تهاجم لجنة الانضباط بسبب تجاوزات الأهلاوية

الزيارات: 237
التعليقات: 0
جماهير الاتحاد تهاجم لجنة الانضباط بسبب تجاوزات الأهلاوية
https://www.athrnews.org/?p=77079
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أبدت الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة استيائها من تأخر لجنة الانضباط في إعلان قرارها بشأن المخالفات التي ارتكبتها جماهير الأهلي من رمي الأحذية وقوارير المياه وإشعال الدخان الكيماوي في مباراة فريقهم مع الشباب بملعب الملك عبدالله (الجوهرة) في الجولة الخامسة بدوري عبداللطيف جميل.

وأشار الاتحاديون إلى أن لجنة الانضباط عاقبت العميد سريعاً بتغريمه مبلغ وقدره (100 ألف ريال) نظراً لما بدر منهم برمي عبوات المياه على حارس مرمى نادي العروبة والحكم المساعد وفقاً لتقرير حكم ومراقب مباراة الاتحاد والعروبة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

 وسخرت من تأخر الانضباط بإصدار القرار حتى الآن، وسألت :" هل ستنتظر لجنة الانضباط مدة 14 يوم لأجل إصدار عقوبة على جمهور الاهلي ؟"، مضيفين :" لو كانوا ينتظرون نفس المدة لأجل تطبيق المدة الزمنية بيننا وبينهم، على ذلك سيتم إصدار قرار الغرامة المالية على النادي الاهلي بتاريخ (1-10-2014)، أي يوم الأربعاء ما بعد القادم".

 وكانت مصادر مُطلعة قد أكدت أن حكم مباراة الأهلي والشباب تركي الخضير والحكم الرابع عبدالرحمن المالكي ومقيمها حسين المغامسي كتبوا تقريراً تضمن تجاوزات الجماهير الأهلاوية في اللقاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان