الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا “الشورى” يطالب “الصحة” بإكمال البنية التحتية لنظم الصحة الإلكترونية “السوق المالية” تعتمد لائحة سلوكيات السوق والعمل بها ابتداءً من اليوم الجهات الأمنية في الطائف تضبط مواطناً اصطاد صقراً بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس العراقي «رافع الراية» يخطف المركز الأول في فروسية نجران أمير الرياض: مبادرة دعم الطلاب ذوي الدخل المحدود “تعلم من منزلك” حققت مستهدفاتها مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق منخفضاً عند 8789.87 نقطة

جماعة مرتبطة بداعش تتبنى خطف فرنسي في الجزائر

الزيارات: 376
التعليقات: 0
جماعة مرتبطة بداعش تتبنى خطف فرنسي في الجزائر
https://www.athrnews.org/?p=77086
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أعلنت جماعة تطلق على نفسها «جند الخلافة» التي أعلنت مبايعتها لما يعرف بتنظيم «داعش»، تبنيها لعملية خطف الفرنسي كوردال هيفري بيار، مساء الأحد بمنطقة تيزي وزو (100 كم شرق الجزائر).

وبثت الجماعة مساء اليوم الاثنين، شريط فيديو يظهر فيه الفرنسي يتوسط اثنين من خاطفيه، قبل أن يتناول أحد أعضاء الجماعة الكلمة التي منح خلالها مهلة 24 ساعة للرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند لوقف الهجمات الجوية التي يشنها الجيش الفرنسي على مواقع داعش بالعراق، وإلا فإن الجماعة ستذبح الرهينة الفرنسي.

وتحدث هيرفي عن نفسه في الفيديو، وقال إنه حل بالجزائر في 20 سبتمبر الحالي، وإنه محتجز منذ أمس لدى جماعة مسلحة يقودها جند الخلافة.

وناشد الرئيس الفرنسي إخراجه من هذه الوضعية الصعبة، مشيرا إلى أن خاطفيه طلبوا منه عدم التدخل في العراق وأنهم يحتجزونه كرهينة. وكانت الخارجية الفرنسية، أكدت اختطاف أحد الرعايا الفرنسيين شرق الجزائر، وأنها على اتصال دائم مع السلطات الجزائرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان