الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مستشفى الدرب العام يجري 1701 فحص إشعاعي خلال إجازة منتصف العام الدراسي الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض

مسلحون يقتلون 40 جندياً عراقياً ويأسرون 70 على الأقل

الزيارات: 357
التعليقات: 0
مسلحون يقتلون 40 جندياً عراقياً ويأسرون 70 على الأقل
https://www.athrnews.org/?p=77089
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 

 

شن مسلحون بينهم ستة انتحاريين هجوماً على قاعدة عسكرية غرب بغداد ما أدى إلى مقتل 40 جندياً عراقياً وأسر 70 آخرين على الأقل، بحسب ضابط كبير في الجيش اليوم الاثنين.

وقال الفريق الركن رشيد فليح أن أربعة انتحاريين فجروا عربات مدرعة بعد تفخيخها في قاعدة الصقلاوية الأحد، فيما فجر اثنان آخران يرتديان سترتين مفخختين نفسيهما في القاعدة.

وقال ان مسلحي تنظيم "داعش" الذين يسيطرون على مناطق واسعة من العراق، فجروا جسراً قرب القاعدة قبل خمسة أيام، ما أدى إلى عزلها.

كما زرعوا قنابل على الطرق المؤدية إلى المنطقة ما جعل من الصعب إرسال تعزيزات إلى القاعدة فاضطر الجنود إلى مواجهة المسلحين لوحدهم. وبعد ذلك، شن الانتحاريون الأحد هجومهم الذي يعد من أكثر الهجمات دموية التي يتعرض لها الجنود العراقيون منذ سنوات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان