السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

18 ألف ريال مخالفات مرورية على أحد موظفي “ساهر”!

الزيارات: 481
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7737
موسى مرعي
أخبار محلية

كشف شاب سعودي يكنى بــ "أبو محمد"، ويعمل موظفاً ميدانياً في "ساهر"، أنه مطالب بتسديد 18 ألف ريال غرامة مخالفات ارتكبها على سيارته الخاصة، مشيراً إلى أن نظام المخالفات لا يفرق بين شخصية المخالفين.

وأوضح أبو محمد أن كاميرات "ساهر"، يتم تشغيلها وتثبيتها على حسب السرعة المسموح بها، بحيث يتم التقاط صور السيارات المخالفة "أوتوماتيكياً" توضح نوع وشكل السيارة ورقم اللوحة والسرعة والشخص الذي يقودها، ويتم تخزين الصورة والمعلومات تلقائياً وتحويلها إلى المركز، ليحولها بدوره إلى إدارة المرور وتصدر المخالفات، دون أدنى تدخّل من الموظف.

ووفقاً لموظف "ساهر" فإنه يتعرض للكثير من الاعتداءات سواء بالحجر أو بألفاظ جارحة أو بعلب المشروبات الغازية "انتقاماً" منه على التقاط الكاميرات للمخالفات في الشوارع، وتتم مواجهة هذه المواقف بالهدوء والتفاهم، لافتاً حسب "الشرق"، إلى أن لديه "زر" يستخدمه في الحالات الخطرة مربوط بجهاز في المركز الرئيس لنجدته بفرقة إنقاذ كاملة.

715a61a7-58b3-494d-bb1c-83b7643fbf2b

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان