الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

18 ألف ريال مخالفات مرورية على أحد موظفي “ساهر”!

الزيارات: 431
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7737
موسى مرعي
أخبار محلية

كشف شاب سعودي يكنى بــ "أبو محمد"، ويعمل موظفاً ميدانياً في "ساهر"، أنه مطالب بتسديد 18 ألف ريال غرامة مخالفات ارتكبها على سيارته الخاصة، مشيراً إلى أن نظام المخالفات لا يفرق بين شخصية المخالفين.

وأوضح أبو محمد أن كاميرات "ساهر"، يتم تشغيلها وتثبيتها على حسب السرعة المسموح بها، بحيث يتم التقاط صور السيارات المخالفة "أوتوماتيكياً" توضح نوع وشكل السيارة ورقم اللوحة والسرعة والشخص الذي يقودها، ويتم تخزين الصورة والمعلومات تلقائياً وتحويلها إلى المركز، ليحولها بدوره إلى إدارة المرور وتصدر المخالفات، دون أدنى تدخّل من الموظف.

ووفقاً لموظف "ساهر" فإنه يتعرض للكثير من الاعتداءات سواء بالحجر أو بألفاظ جارحة أو بعلب المشروبات الغازية "انتقاماً" منه على التقاط الكاميرات للمخالفات في الشوارع، وتتم مواجهة هذه المواقف بالهدوء والتفاهم، لافتاً حسب "الشرق"، إلى أن لديه "زر" يستخدمه في الحالات الخطرة مربوط بجهاز في المركز الرئيس لنجدته بفرقة إنقاذ كاملة.

715a61a7-58b3-494d-bb1c-83b7643fbf2b

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان