الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية “آل حمود ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان ترقية “العواجي” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان  شرطة الرياض تطيح بـ 5 امتهنوا سرقة إطارات المركبات من أمام المنازل جازان.. “الإسلامية” تطلق سلسلة كلمات عن المرابطين وما ينبغي تجاههم وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة

الشرقية : دفن مواطنة توفيت بسبب خطأ طبي .. ومنع الطبيب المتهم من السفر

الزيارات: 636
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7740
موسى مرعي
أخبار محلية

قررت المديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية، منع طبيب من السفر؛ تسبب في خطأ طبي أدى لوفاة مواطنة تدعى هيا الشمري 45 عاماً في مستشفى خاص، وتم دفنها بالأمس في البقيق.

ويعود تاريخ القضية وفقاً لشقيق هيا الشمري، إلى مطلع يوليو الماضي، عندما خضعت في مستشفى خاص لإجراء عملية فتق انتهت بالتحام سرتها بأمعائها الدقيقة، لتخضع على إثرها لأربع عمليات جراحية أخرى في مستشفى الملك فهد التخصصي، وسمح لها بالخروج يوم العيد، ولدى مراجعتها لطبيبها، طلب منها أن تراجعه في وقت آخر، إلا أنها توفيت.

ووفقاً للمتحدث الإعلامي لصحة المنطقة الشرقية خالد العصيمي، فإن لجنة طبية متخصصة تم تشكليها لدراسة ملف وفاة هيا الشهري، وأن نتائج التحقيقات تتطلب أسبوعين تقريباً، وفقاً لـ "الشرق".

05e242e6-6f5c-4854-9ac9-5641e06a4294

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان