الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

الشرقية : دفن مواطنة توفيت بسبب خطأ طبي .. ومنع الطبيب المتهم من السفر

الزيارات: 666
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7740
موسى مرعي
أخبار محلية

قررت المديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية، منع طبيب من السفر؛ تسبب في خطأ طبي أدى لوفاة مواطنة تدعى هيا الشمري 45 عاماً في مستشفى خاص، وتم دفنها بالأمس في البقيق.

ويعود تاريخ القضية وفقاً لشقيق هيا الشمري، إلى مطلع يوليو الماضي، عندما خضعت في مستشفى خاص لإجراء عملية فتق انتهت بالتحام سرتها بأمعائها الدقيقة، لتخضع على إثرها لأربع عمليات جراحية أخرى في مستشفى الملك فهد التخصصي، وسمح لها بالخروج يوم العيد، ولدى مراجعتها لطبيبها، طلب منها أن تراجعه في وقت آخر، إلا أنها توفيت.

ووفقاً للمتحدث الإعلامي لصحة المنطقة الشرقية خالد العصيمي، فإن لجنة طبية متخصصة تم تشكليها لدراسة ملف وفاة هيا الشهري، وأن نتائج التحقيقات تتطلب أسبوعين تقريباً، وفقاً لـ "الشرق".

05e242e6-6f5c-4854-9ac9-5641e06a4294

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان