السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “غرفة الرياض” تعلن إتاحة توثيق جميع معاملات “شرطة الرياض” إلكترونياً عبر “بوابة أعمالي” خلل فني يصيب «أبشر».. و«الجوازات»: تواصلوا مع الدعم الفني وزير الخارجية: تبادل السفراء بين الرياض والدوحة خلال أيام قليلة اعتبارًا من اليوم.. الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الدمام بتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.. محافظ بيش يتفقد الخدمات المقدمة لزوار الكورنيش الجديد “الموارد البشرية” تعالج 3.5 ألف قضية وتعيد 20 مليوناً لأصحابها بالشرقية الشهر الماضي الدكتور الضلعان: خريجو كليات “التربية الخاصة” غير مؤهلين عملياً للتعامل مع مرضى التوحد أمطار رعدية ورياح نشطة وأتربة مثارة.. “الأرصاد” تصدر تنبيهات خاصة بهذه المناطق إنشاء شركة عملاقة للنخيل.. “البيئة ” تبحث مع “غرفة حائل” مقترحات لخدمة المزارعين وتسويق منتجاتهم أدناها في طريف.. المسند: يوضح درجات الحرارة الصغرى المسجلة فجر اليوم بالمملكة “الهلال” يستغرب من القرارات التحكيمية المُجحفة ضده.. ويُطالب بخطوات عاجلة لوقفها “الحصيني”: انخفاض جديد بدرجات الحرارة اليوم في تلك المناطق

الشرقية : دفن مواطنة توفيت بسبب خطأ طبي .. ومنع الطبيب المتهم من السفر

الزيارات: 654
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=7740
موسى مرعي
أخبار محلية

قررت المديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية، منع طبيب من السفر؛ تسبب في خطأ طبي أدى لوفاة مواطنة تدعى هيا الشمري 45 عاماً في مستشفى خاص، وتم دفنها بالأمس في البقيق.

ويعود تاريخ القضية وفقاً لشقيق هيا الشمري، إلى مطلع يوليو الماضي، عندما خضعت في مستشفى خاص لإجراء عملية فتق انتهت بالتحام سرتها بأمعائها الدقيقة، لتخضع على إثرها لأربع عمليات جراحية أخرى في مستشفى الملك فهد التخصصي، وسمح لها بالخروج يوم العيد، ولدى مراجعتها لطبيبها، طلب منها أن تراجعه في وقت آخر، إلا أنها توفيت.

ووفقاً للمتحدث الإعلامي لصحة المنطقة الشرقية خالد العصيمي، فإن لجنة طبية متخصصة تم تشكليها لدراسة ملف وفاة هيا الشهري، وأن نتائج التحقيقات تتطلب أسبوعين تقريباً، وفقاً لـ "الشرق".

05e242e6-6f5c-4854-9ac9-5641e06a4294

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان